الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … التنقل إلى العاصمة غدا تحسبا لملاقاة أمل الأربعاء الجمعة

ضبطت إدارة شبيبة الساورة، بعد التشاور مع الطاقم الفني المشرف على الفريق بقيادة مصطفى جاليت، مخطط رحلة الفريق نهاية هذا الأسبوع تحسبا لملاقاة أمل الأربعاء هذا الجمعة على أرضية ميدان هذا الأخير لحساب الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم.

التنقل سيكون جوا مرورا على مطار وهران

 بحسب إدارة “النسور”، فإن بعثة شبيبة الساورة، ينتظر أن تشد الرحال غدا في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال بإتجاه مطار أحمد بن بلة بوهران، عبر رحلة جوية مباشرة من مطار بشار، ثم مباشرة بعد ذلك إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة، عبر رحلة جوية مباشرة أخرى في حدود الساعة السادسة مساء.

إنعدام رحلات مباشرة من بشار نحو العاصمة وراء هذا المخطط

 بحسب ذات المصدر، فإن خيار التنقل إلى الجزائر العاصمة على مرحلتين، جاء نتيجة عدم وجود رحلات مباشرة من مطار بشار بإتجاه الجزائر العاصمة خلال فترة نهاية هذا الأسبوع، حيث فضلت الإدارة التنقل عبر هذا المخطط ويومين قبل المواجهة، تجنبا لحدوث أي طارئ لا قدر الله وأيضا وضع اللاعبين في ظروف مريحة لآداء مباراة كبيرة والعودة بنتيجة إيجابية، يتداركون من خلالها تعثرهم المسجل داخل الديار في آخر جولة أمام إتحاد بسكرة.

آخر حصة تدريبية في بشار ستكون صبيحة اليوم

 بحسب البرنامج الذي أعده المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشبيبة الساورة مصطفى جاليت، فإن زملاء الحارس زكريا سعيدي، سيكونون على موعد مع إجراء آخر حصة تدريبية لهم في ملعب 20 أوت ببشار، صبيحة اليوم في حدود الساعة العاشرة صباحا، وهي الحصة التي ينتظر أن يعلن بعد نهايتها “الكوتش” جاليت عن القائمة النهائية المعنية بالسفر إلى العاصمة في الأمسية.

الإقامة في العاصمة ستكون في فندق “باب الزوار”

 هذا وإختارت إدارة شبيبة الساورة فندق باب “الزوار” في الجزائر العاصمة، لإقامة الفريق سهرة اليوم، وغدا، على ان يشد الرحال إلى مدينة الأربعاء صبيحة يوم الجمعة، أي صبيحة يوم المباراة المبرمجة في حدود الساعة الثالثة زوالا في ملعب الأربعاء.

آخر حصة ستكون في أحد الملاعب القريبة من الفندق

 سيكون زملاء الهداف أسامة بلطرش على موعد غدا في حدود الساعة الثالثة زوالا على موعد مع إجراء آخر حصة تدريبية لهم قبل ملاقاة أمل وهذا بأحد الملاعب القريبة من مقر إقامتهم في باب الزوار، ينتظر أن يخصصها المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق مصطفى جاليت، لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المباراة، وكذلك منهجية اللعب التي قرر الإعتماد عليها للوقوف الند للند في وجه الفريق المحلي والعودة بنتيجة إيجابية، تعيد الفريق من جديد إلى مراكز “البوديوم”.

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P