الأولىنجوم الجزائر

بونجاح: “أسعى للعودة إلى الخضر و أحلم بالمشاركة في مونديال 2026”

شبّه الجزائري بغداد بونجاح نفسه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة. وخرج بغداد بونجاح من حسابات جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، بعد منافسات كأس أمم أفريقيا 2021، حيث لم يتم الاعتماد عليه بدءا من الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحتى نهاية العام الحالي.وأطلق مهاجم السد القطري، تصريحات مثيرة لوسائل إعلامية جزائرية قال فيها: “كل لاعب يمر بفترة توهج يعاني بعدها من تراجع نسبي، بدليل ما يعيشه كريستيانو رونالدو حاليا في البرتغال”.

وأردف: “لقد عشت أوقاتا صعبة الموسم الماضي، بسبب عدم حصولي على ثقة مدرب السد، وهو ما جعلني أمر بحالة من الشك في إمكانياتي، ولكن الأمور تحسنت هذا الموسم، وأنا أعمل بقوة لاستعادة مستواي مرة أخرى”.وأوضح اللاعب المخضرم صاحب الـ31 عاما، أنه يطمح لاستعادة مكانته مع “محاربي الصحراء” بقوله: “أريد العودة للمنتخب الوطني، وأعمل على ذلك بشكل يومي”. واختتم مشددا: “أسعى لأكون من اللاعبين الذين سيساهمون في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، وأريد المشاركة فيها بالطبع”.

ويبدو أن تصريحات جمال بلماضي الأخيرة، بخصوص مواصلة الاعتماد على اللاعبين المتقدمين في السن، منحت بغداد بونجاح الأمل في فرض نفسه مجددا مع “الخضر” والمشاركة في المونديال المقبل بعمر 35 عاما.بغداد بونجاح، كان من اللاعبين المفضلين لدى جمال بلماضي، بعد أن ساهم في تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P