المحلي

الإدارة تنتظر المستجدات للشروع في التحضيرات

أكد مصدر مقرب من الفريق من أن الإدارة تنتظر قرار السلطات العليا بخصوص فيروس كورونا وضبط تاريخ ولو مقرب للعودة للمنافسة من جديد، لتدخل لاعبيها في تربص مغلق وهذا بغية شحن اللاعبين من جديد حتى يتمكنوا من إنهاء الموسم مثلما يتمناه الجميع.

شهر من دون منافسة سيضر اللاعبين

هدا ويبقى المشكل الأكبر الذي سيواجهه الطاقم الفني هو قدرة اللاعبين على التدارك بسرعة، خاصة أنهم في نهاية الموسم وتكثيف العمل سيضرهم لا محال، إضافة لبقائهم بعيدين عن المنافسة فترة طويلة، وهو ما قد يسبب صداعا للطاقم الفني الذي بات عليه البحث عن برنامج خاص ليستفيد منه الجميع من دون أن يؤثر بالسلب على اللاعبين .

التدريبات الفردية باتت غير مجدية

وسئم لاعبوا المولودية التدريبات الفردية الروتينية حسبهم، والتي لن تكون كافية، وتتطلب الرفع منها بالورشات، المباريات وغيرها من الأمور التي إشتاق لها رفقاء بوطيش الذين ينتظرون بفارغ الصبر العودة لملعب الشهيد زبانة، وإنهاء الموسم لكن في حال إختفاء فيروس كورونا من دون شك .

كل شيء مرتبط بمستجدات السلطات

ومن دون شك فإن الجميع بوهران ينتظرون المستجدات وقرارات السلطات العليا للبلاد، بعد أن إنتشار الوباء، والإحتياطات التي إتخذتها الدولة حفاظا على مواطنيها، وهو ما امتثل له الجميع بمن فيهم لاعبي المولودية الذين ثمنوا جميعهم وأيدوا كل القرارات في إنتظار تحسن الأوضاع حسبهم.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى