كرة اليدمختلف الرياضات

كرة اليد … 14 جانفي موعد انطلاق البطولة الوطنية بنظامها الجديد

تغير تاريخ انطلاق البطولة الوطنية لكرة اليد رجال أكابر بقرار من المكتب المسير الحالي، حيث تأجلت إلى 14 جانفي 2022 مع تغيير صيغة المنافسة من ناحية توزيع الفرق المعنية بالمشاركة في القسم الممتاز، بعدما كانت 5 مجموعات تقلصت إلى 4 مجموعات. جاء هذا القرار بحسب المكتب المسير من أجل التقليص من التنقلات بالنسبة للأندية لتقليل المصاريف بما أن أغلب الفرق تعاني من الجانب المادي في الفترة، ولهذا فإنه وبعد الإجتماع الأخير الذي جمع بين الإتحادية وممثلي الأندية ، إتفقوا للعودة للمنافسة يوم 14 جانفي القادم بـ 25 ناديا يتوزعون على أربعة مجموعات ثلاث منها تتكون من 6 فرق ، فيما تضم المجموعة الرابعة 7 فرق بعد عملية القرعة التي جرت نهاية الأسبوع الماضي. للإشارة، جاء هذا التغيير في التواريخ من أجل الإنتهاء من لقاءات الدور نصف النهائي والنهائي بالنسبة لمنافسة كأس الجزائر يومي 31 ديسمبر 2021 و 7 جانفي 2022 على التوالي، وستجمع المباريات بين كل من شبيبة أمل سكيكدة والترجي الرياضي أرزيو واللقاء الثاني بين شباب براقي ووفاق عين توتة.

المجموعة الأولى: شبيبة أمل سكيكدة،  أولمبيك مدينة عنابة،  مستقبل بلدية تاجنانت،  مولودية شباب واد تليلات،  مولودية وهران،  نادي بئر مراد رايس.

 المجموعة الثانية: شبيبة الساورة،  النادي الرياضي لبلدية ميلة،  مولودية سعيدة،  ترجي أرزيو،  أمل بلدية بريكة،  الاتحاد الرياضي بوثلجة.

المجموعة الثالثة:  مولودية مؤسسات باتنة،  الشباب الرياضي برج بوعريريج،  شباب شلغوم العيد،  أولمبي الوادي،  نادي الأبيار،  الشباب الرياضي الحروش.

المجموعة الرابعة: الوفاق الرياضي عين توتة،  مولودية الجزائر،  الشباب الرياضي لبلدية براقي،  اتحاد شباب ورقلة،  أولمبيك مغنية،  الشباب الرياضي لبلدية الجزائر الوسطى،  شبيبة القبائل.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P