الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر … الخزينة خاوية على عروشها

لا تزال الوضعية على حالها في بيت اتحاد السوقر منذ نهاية الموسم المنقضي، بسبب عدم حدوث أي مستجدات سواء المتعلقة بالجانب الإداري أو بالتحضيرات الخاصة بالموسم المقبل. حيث بات الغموض سيد الموقف، لأنه لم يعلم أي طرف مستقبل الفريق بسبب عدم اتضاح الرؤية بشكل جيد. رغم أن الإدارة بقيادة بختي بوقدمة قررت البقاء في تسيير الفريق وتدعيمه بوجوه جديدة على غرار رئيس السابق كراليفة بالغشام.

من جهته عبر أنصار الاتحاد عن تشاؤمهم من المكتب الحالي. حيث يأملون في قدوم وجوه جديدة تقود الفريق على شكل ديركتوار بدلا من بقاء المكتب الحالي. كما تريد الضغط على بختي بوقدمة من أجل ترك الفرصة لوجوه جديدة، عبرت هي الأخرى عن نيتها في رئاسة الفريق، لكنها لا تمتلك حق الانخراط في الجمعية العامة للفريق الهاوي. وتبقى النقطة السوداء هي عن خزينة الفريق خاوية على عروشها وتنتظر دخول الأموال. والنقطة الملاحظة هو أن السلطات المحلية تلعب في الفترة الحالية دور المتفرج على الغموض الذي تعرفه بيت الاتحاد، حيث لم تستدعى الأطراف الفاعلة في الفريق لمعرفة حقيقة ما يحدث. ثم تقريب الوجهات بينهم من أجل إعطاء إشارة الانطلاقة للموسم الجديد.

وما يجب التذكير به أن السلطات المحلية تعد الممول الرئيسي لخزينة الاتحاد، بالنظر إلى المبالغ المالية الهامة التي تخصصها في كل موسم رياضي للنادي. وبالتالي فإن تدخلها في الفريق أمر مشروع مادام أنها لو أوقفت مساعداتها، فإن فريق الاتحاد سيكون مصيره من دون شك الزوال.

الفرق الأخرى باشرت عملية الاستقدام

  عبر الكثير من الأنصار عن استيائهم مما يحدث حاليا، خاصة أن الكثير من الفرق انطلقت بشكل رسمي في تعاقداتها مع اللاعبين المستهدفين. وهو ما جعل الأنصار لا يتفاءلون خيرا، خاصة أن سوق اللاعبين هذه المرة لا تضم الكثير من اللاعبين أصحاب الإمكانات الجيدة.

الأنصار في قمة الغضب

 يتخوف أنصار اتحاد السوقر كثيرا من مستقبل فريقهم الغامض مع بطولة الموسم القادم، بسبب عدم تسجيل أي تحركات حقيقية بخصوص التحضيرات المتعلقة بانتداب اللاعبين الجدد أو تجديد عقود القدامى. سواء من الإدارة الحالية بقيادة الرئيس بختي بوقدمة أو من الأطراف التي تسمي نفسها بالمعارضة. وعلى عكس باقي الفرق الأخرى التي حسمت كثيرا من تعاقداتها بشكل رسمي، فإن الوضعية الحالية غامضة إلى حد بعيد بسبب عدم دخول أموال إلى خزينة الفريق قصد ربط الاتصالات مع اللاعبين الجدد، وتحديد تاريخ الشروع في التحضيرات الموسم الجديد.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P