الأقسام السفلىالمحلي

شباب فوز فرندة … تكبد الخسارة أمام شباب الأمير عبد القادر … الشباب ينجو من الإقصاء من المنافسة

بفضل رجال الخفاء، تمكنت إدارة شباب فوز فرندة من تأهيل اللاعبين، وخوض غمار مباراة المواجهة الثانية من بطولة ما بين الرابطات يوم الجمعة الماضي أمام شباب الأمير عبد القادر. كانت مشاكل الشباب قد بدأت مع بداية هدا الموسم بعد دفع ملفات اللاعبين وملف الانخراط في وقت متأخر، حيث كان مصير الفريق مهدد بالإقصاء من المشاركة في بطولة الموسم الحالي، لولا تدخل رجال الخفاء الذين تمكنوا من تدارك الوضع وانقاد الفريق من مخالب السقوط إلى القسم الشرفي. شباب فوز فرندة الذي لعب المواجهة الثانية للبطولة أمام شباب الأمير عبد القادر أبلى بلاء حسنا رغم الهزيمة حيث بشهادة الجميع، فإن الفريق أدى مباراة في المستوى وكان بإمكانه العودة من وهران بنتيجة إيجابية. على صعيد آخر، حسب مصادر موثوقة، فإنه من الوارد جدا أن يعلن رئيس البلدية قريبا عن تشكيل هيئة تسيير مؤقتة، تتولى مهمة الإشراف على النادي. لتأتي هذه الخطوة بعد اقتناع السلطات المحلية بضرورة إحداث التغييرات على مستوى هرم إدارة النادي، خوفا من استمرار الصراعات الحاصلة.

كما أودعت مجموعة من الأنصار طلب مقابلة والي تيارت، من أجل طرح انشغالات الشارع الرياضي المتعلقة بمصير النادي الذي نجا بأعجوبة من الإقصاء من المنافسة، خاصة في ظل استمرار الصراعات الحاصلة بين مختلف الأطراف، وهو ما كاد يؤثر سلبا على مصير الفريق في الحفاظ على مكانة في بطولة قسم ما بين الربطات.

في ذات السياق دائما، كشفت بعض الأطراف بأن تعيين ديركتوار يقود الفريق قد يواجهه موقف الإدارة الحالية التي قد ترفض بشكل مطلق مغادرة النادي، خاصة وأن الرئيس الحالي أبدى إصرارا كبيرا على مواصلة أداء مهامه لغاية نهاية العهدة الأولمبية، وبالتالي فإن السلطات المحلية وحتى الأنصار سيجدون صعوبات جمة في إزاحة المكتب الحالي. هذا ولا يزال الأنصار ينتظرون تدخل رئيس البلدية من أجل تعيين ديركتوار في أقرب وقت حتى يتسنى الفريق التحضير لباقي الموجهات من البطولة في هدوء بعيد عن صراعات الخفية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P