حوارات

بن شوشة محمد سعيد (لاعب شبيبة تيارت): “أمتلك العديد من العروض، لكن..”

تسعى فرق عديدة من القسم الثاني، وحتى من القسم الأول للحصول على خدمات اللاعب بن شوشة محمد سعيد. فابن مدرسة الشلف، اللاعب الذي ساهم في تسجيل عدة أهداف مع فريق الشبيبة بات محل اهتمام من طرف العديد من الفرق، وهو ما يؤكده في هذا الحوار.

كيف هي أحوال اللاعب بن شوشة؟

 “الحمد لله على كل حال. وأنا حاليا أقضي عطلتي مع العائلة.”

هل قررت بخصوص وجهتك القادمة؟

  “حاليا لم أحدد بعد وجهتي القادمة، لأنني تلقيت عدة عروض من بعض رؤساء الفرق الذين تحدثوا معي مؤخرا، ولكن القرار النهائي والرسمي سيكون في الأيام القليلة القادمة بحول الله، بعدما أفكر جيدا، لأنني إنسان طموح.”

هل ستبقى موسم أخر في الشبيبة، أو تفكر في المغادرة؟

 “اللاعب دائما يبحث عن الاستقرار لأنه العامل الأساسي الذي يساعده على التألق والنجاح أينما حل. والحمد لله قدمت مشوارا طيبا مع الشبيبة منذ التحاقي بالفريق، وعملت كل ما في وسعي لتقديم الإضافة اللازمة من خلال توظيف كل إمكانياتي. ولدي علاقة رائعة مع زملائي والجمهور الذي أحترمه كثيرا.”

كيف تقيم المنافسة خلال في الموسم الماضي؟

 “أحسن مشوار لي الرياضي لكن لم يكلل بالصعود. لكن هذه هي كرة القدم.”

هل صحيح لك عروض من الرابطة المحترفة الأول؟

 “نعم أملك بعض العروض المقدمة من الفرق الرابطة المحترفة.وسوف أحدد وجهتي في الساعات القادمة، وترك بصمتي مع فريقي الجديد الموسم المقبل.”

على الصعيد الشخصي، كيف تقيم موسمك؟

 “رغم البداية الصعبة وغيابي عن اللقاءات بسبب خيارات المدرب، إلا أني عرفت كيف أثبت تواجدي ضمن تعداد الفريق في المرحلة الثانية من البطولة. فلقد أكدت فيها للجميع أنني لم أنته وبإمكاني حجز مكانة مع التعداد الأساسي للفريق بسهولة. فقد أجبرت يومها المدرب على وضع ثقته في إمكاناتي وكانت لي فرصة اللعب في اللقاءات الموالية.”

تم اختيارك من قبل الأنصار والمتتبعين الأحسن على الإطلاق. فما هو تعليقك؟

 “الحمد لله. فأنصار الشبيبة أحبهم كثيرا لأنهم يدركون جيدا قيمة اللاعب. فهم يعرفون جيدا كرة القدم واختيارهم لي أحسن لاعب يشرفني كثيرا.”

هل تعتقد أن تجربتك مع الشبيبة لم تكن في مستوى التطلعات؟

 “لا، لقد كانت تجربة إيجابية بالنسبة لي، خصوصا أنها ساعدتني على تطوير قدراتي الفنية والذهنية. الشبيبة فريق كبير ويستحق كل الخير.”

في النهاية كلمة أخيرة..

 “أشكر يومية بولا على هذه التفاتة، وأشكر فريقي السابق شبيبة تيارت، وأتمنى له التوفيق الموسم القادم. وسلامي الحار إلى أنصار الحباش على تفهمهم وشكرا.”

حاوره: مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P