الرابطة الأولىالمحلي

عقد “كالمي” سيبقى ساري المفعول  

سيبقى العقد المبرم بين إدارة مولودية وهران وشركة العتاد الرياضي “كالمي” ساري المفعول خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما سبق للرئيس السابق بلحاج أحمد بابا وأن وقع على عقد لثلاث مواسم مع الشركة المختصة في العتاد الرياضي، في انتظار لقاء بين الرئيس محياوي وممثل الشركة في وهران بن عبو عبد القادر من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل.

مقدم يفسخ عقده المبدئي ويوقع في “السياسي”  

إيدير مقدم
إيدير مقدم

قام اللاعب السابق لمولودية وهران والمناجر كراس كريم بفسخ العقد المبدئي الذي كان وقعه للاعبه قلب دفاع وداد بوفاريك إيدير مقدم مع إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر، وذلك قصد تمكين لاعبه من الانضمام لشباب قسنطينة لتخسر بذلك المولودية لاعبا بإمكانات فنية وبدنية كبيرة.

الإدارة تفاوض وكيل أعمال بلبنة وليث  

تفاوضت إدارة مولودية وهران خلال الساعات القليلة الماضية مع وكيل أعمال ثنائي اتحاد بلعباس المدافع بلبنة والمهاجم ليث، وهو الثنائي الذي كان ضمن اهتمامات إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني. وتضع إدارة محياوي ثنائي “المكرة” ضمن أبرز اهتماماتها في عملية الإستقدامات خلال الميركاتو الصيفي.

حديث عن مفاجآت في قائمة المسرحين  

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الموثوقة بأن قائمة اللاعبين المسرحين من مولودية وهران والتي سيتم الإعلان عنها من طرف الإدارة في الأيام القليلة المقبلة، ستحمل العديد من المفاجآت غير المنتظرة حيث من المنتظر أن تضم القائمة أسماء لاعبين لازالوا مرتبطين بعقود وكانوا من بين الركائز في تشكيلة الموسم الفارط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P