متفرقات

البطولة الولائية للرياضة والعمل … فريق “مغرب تغليف” يتوج باللقب

احتضن ملعب حي فلاوسن اللقاء النهائي لكأس الرابطة الرياضة والعمل التي يترأسها نشنيش. جمع هذا النهائي بين فريقي “مغرب تغليف” ونادي أساتذة التربية البدنية لوهران. تميز النهائي بتنظيم محكم من قبل أعضاء الرابطة، وبحضور جمهور متوسط من أنصار الفريقين، ومتابعي كرة القدم بصفة عامة. كما حضرت إطارات الرابطة والسلك التربوي من أساتذة ومؤطرين. تحت ثلاثي التحكيم المتكون من محي الدين، كحكم رئيسي بمساعدة محمدي قدور وطاهر. هم حكام سابقين والحكم الرابع بن عبد الله هواري. وعرف اللقاء تنافسا شديدا بين اللاعبين.

استقر اللعب في أغلب أطواره في وسط الميدان.  ولو أن فريق الأساتذة كان أكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول، وضيع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، خاصة من قبل قلب الهجوم أسامة شاوش، الذي تفنن في تضييع فرصة سهلة للتهديف، كادت أن تغير مجريات اللعب واللقاء لو تم استغلالها أحسن استغلال. إضافة إلى بعض الفرص الأخرى مما جعل رفقاء اللاعب بوكساسة يستفيقون في الشوط الثاني وبفضل خبرته وتسييره للمقابلة ونصائحه للاعبين تمكن لاعبوا نادي مغرب تغليف من قلب الموازين والسيطرة في الشوط الثاني، وهو ما مكنهم من تسجيل خماسية كاملة مقابل هدف لأساتذة التربية الذين راحوا ضحية قلة الخبرة والتجربة مقارنة بالخصم الذي يضم في صفوفه عدة لاعبين ذوي الخبرة والتجربة يتقدمهم اللاعب السابق قويدر بوكساسة.

هذا الأخير يتولى عملية التدريب والتوجيه، كما أن عامل اللياقة البدنية كان له مفعوله الواضح في صفوف الأساتذة الذين لم يخرجوا بعد من العمل اليومي في مؤسساتهم التعليمية إلا مؤخرا. يكفيهم فخرا أنهم وصلوا للنهائي في أول موسم لهم في البطولة الولائية للرياضة والعمل تحت قيادة بن سهيلة أمين الذي يعمل جاهدا. وكان له الفضل الكبير فيما وصل إليه الفريق، إذ سبق وأن نال كأس الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بوهران.

حماز زروقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P