الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … غياب السيولة قد يضيع بعض المنتدبين واللاعبون لن ينتظروا طويلا

كشفت مصادر حسنة الاطلاع اليومية بولا، بأن أبرز لاعبي شبيبة تيارت مطلوبون من طرف بعض الفرق، التي تريد غلق ملف التعاقدات في أقرب وقت. الجدير بالذكر، أن الأزمة المالية تسببت في توقيف بعض الصفقات، كما أنها تهدد بضياع بعض العناصر التي وقعت من قبل، خاصة وأن المسيرين وجدوا صعوبات في توفير السيولة المالية الخاصة بقيمة التسبيق المتفق عليه بعد أن أعرب العديد من اللاعبين عن استعدادهم لتقمص ألوان شبيبة تيارت بعد أن اتصلت بهم بعض إدارة الفريق إلا أن الأمور تراوح مكانها بعد المستجدات التي طرأت على الفريق في الأيام القليلة الماضية، حيث أن الأكيد هو أن الجدد لن ينتظروا طويلا.

الركائز الأساسية تهدد بالرحيل

لن تقتصر الأمور على اللاعبين الجدد الذين يختارون فرقا أخرى يلعبون لها الموسم المقبل في ظل الغموض الذي يعرفه بيت شبيبة تيارت، حيث أن الركائز الأساسية تهدد بالرحيل عن الفريق من بين أكثر اللاعبين طلبا في سوق التحويلات الصيفية، نجد اللاعب فراز الذي دخل في اتصالات متقدمة مع عدة أندية وكدلك المهاجم شحط العربي ، لتبقى أسرة الشبيبة تتفرج على ما يحدث وكأن الأمر لا يعنيها بخصوص المدفع علي حماني وعن وجهته المستقبلية وكل ما يقال عن الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل، قال بعد أن دخل في مفاوضات مع بعض رؤساء الأندية أنا في اتصالات متقدمة اللذين عرضا علي اللعب لديهما، لكن يبقي كل شيء المكتوب البقاء أو تجديد الفريق الشبيبة .

الأنصار قلقون، يترقبون الجديد ويطالبون بالتحرك لتفادي الأخطاء نفسها

الشبيبة سبق لها أن عانت من المشاكل نفسها في المواسم الماضية ما أثر كثيرا في مستوى النادي في البطولة. لذى فجمهور الزرقاء يتخوّف من مثل هذه المشاكل ومن تكرار الأخطاء نفسها خلال الموسم المقبل ويترقبون دائما الجديد.

عبّروا عن قلقهم إزاء هذه الوضعية

عبّر لنا أنصار الشبيبة عن قلقهم إزاء وضعية الفريق من خلال الاتصالات الهاتفية العديدة التي تلقيناها في الساعات الماضية، حيث لم يفهموا سبب المشاكل الموجودة حاليا وعدم حسم الأمور بسرعة من أجل البدء في الإستقدامات بالنظر إلى أن الظرف الحالي مناسب لتكوين فريق قوي يلعب من أجل الصعود الموسم المقبل وليس من أجل البقاء.

تعبوا من كثرة المشاكل ويريدون حسم الأمور مبكرا

قد تعب عشاق اللونين الأزرق والأبيض من تأخر كل موسم بسبب قلة الموارد المالية، لذا فالحباش يريدون حسم الأمور مبكرا من أجل التحضير في ظروف جيدة للمواعيد المقبلة التي تنتظر النادي خلال الموسم المقبل.

يترقبون الجديد بين الحين والآخر

يترقب أنصار الزرقاء الذين التقتهم يومية بولا على هامش الدورة كرة القدم(كأس الذهبية)جديد فريقهم بين الحين والآخر، حيث يأملون في إيجاد الحلول المناسبة للخروج من هذه الوضعية والشروع من الآن في التحضير للموسم المقبل بجلب اللاعبين الجدد وتحديد قائمة العناصر التي سيحتفظ بها من تعداد الموسم من أجل وضع برنامج العمل الذي سيعتمد عليه.

اللاعبون لن ينتظروا طويلا

قد علمنا أن عناصر التشكيلة، خاصة الركائز الأساسية لن تنتظر طويلا لحسم وجهتها المستقبلية في ظل العروض التي تصل العناصر التي تألقت هذا الموسم على غرار الحارس بالمصابيح، سعدي دردار، حيرش، ياء، حرازي وحتى العناصر الجديدة التي ترغب في اللعب للشبيبة خلال الموسم المقبل فإن صبرها سينفذ ولن تنتظر مطولا لتحديد وجهتها كذلك.

إعداد: مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P