الأولىنجوم الجزائر

بلايلي يسير للعودة إلى الخضر في التربص المقبل

تؤكد عدة مؤشرات أن النجم يوسف بلايلي سيجدد العهد مع منتخب الجزائر، انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة في شهر نوفمبر ويستضيف منتخب “محاربي الصحراء” يوم 13 من الشهر المقبل نظيره الصومالي، قبل أن يحل بعدها بأسبوع ضيفا على موزمبيق ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويسعى بطل أفريقيا لتحقيق انطلاقة موفقة تدعم حظوظه في سباق التأهل للنسخة المقبلة من المسابقة الأبرز في العالم. و هناك العديد من المؤشرات تمهد لعودة يوسف بلايلي إلى منتخب الجزائر انطلاقا من توقف نوفمبر.

 الفشل التام لسعيد بن رحمة

 نجم وست هام الإنجليزي فشل في تنشيط الجبهة اليسرى خلال مواجهة مصر، التي انتهت بنتيجة التعادل 1-1، حيث عجز عن تجاوز منافسيه المباشرين وقام بعدة اختيارات خاطئة طوال المباراة.

المردود الضعيف الذي قدمه بن رحمة جعله في مرمى انتقادات الجماهير التي هاجمته بقوة بسبب تكرر فشله مع «محاربي الصحراء».وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب حقق أرقاما سلبية مع منتخب الجزائر منذ انضمامه إليه عام 2015، إذ سجل هدفا وحيدا وأهدى 4 تمريرات حاسمة خلال 24 مباراة خاضها ضمن مختلف المسابقات.

 طلب الجماهير

تدفع جماهير الجزائر باتجاه دعوة يوسف بلايلي مجددا لمنتخب الجزائر، خاصة أنه بصدد تقديم مستويات قوية في الدوري المحلي. ولم يظهر النجم المشاغب في تشكيلة «الخضر» منذ شهر مارس المقبل، تاريخ المواجهة أمام النيجر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.يذكر أنه سبق لبلايلي أن خاض 49 مباراة مع «الخضر» سجل خلالها 9 أهداف وأهدى 23 تمريرة حاسمة.

 التألق الكبير لللاعب

 حقق يوسف بلايلي انطلاقة مميزة للغاية مع فريق مولودية العاصمة خلال النسخة الحالية من الدوري الجزائري. وانضم المهاجم صاحب الـ31 عاما لنادي العاصمة في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بأجاكسيو الفرنسي.وشارك يوسف بلايلي في 4 مباريات في الدوري الجزائري أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P