الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الخامسة من بطولة القسم الثالث ” وداد مستغانم  3 – 1 مشعل سيدي الشحمي ” الوام يقسو على أقرب منافسيه و يبتعد بالصدارة

في قمة الجولة الخامسة من بطولة القسم الثالث إستقبل المتصدر الوام ضيفه الوصيف مشعل سيدي الشحمي ، في ملعب بن سليمان في مباراة لها أهمية كبيرة للفريقين ، لكن في الأخير عادت الغلبة لأبناء مستغانم الذين عرفوا كيف يسيروا اللقاء متفوقين بالأداء و النتيجة ،حيث فاز الوام على المشعل بثلاثية مقابل واحد ويهرب عليه بستة نقاط  في سباق الصدارة .

ضربة جزاء للوداد و الهدف الأول

الحكم يحتسب ضربة جزاء للوداد بعد عرقلة لاعب الوداد في منطقة العمليات ، و المهاجم برملة يسجلها و يمنح التقدم لفريقه منذ بداية المباراة.

ربع ساعة لعب و النتيجة على حالها

ربع ساعة لعب بين الوداد و المشعل  و النتيجة على حالها بتقدم الوداد، مع فرص متقاربة للتسجيل  من طرف الفريقين في مقابلة ندية و قمة المجموعة بين أصحاب الريادة.

الهدف الثاني للوداد عن طريق بوروبة

الوداد يسجل الهدف الثاني عن طريق بوروبة الذي وضعها في شباك حارس المشعل كريم ميموني  برأسية رائعة.

الوداد يسيطر بالطول و العرض

بعد تسجيل الهدف الثاني للوداد تحكم لاعبوه في نسق اللقاء و سيطروا على الملعب كليا ،و هذا ما يظهر جليا في اللقاء أين نرى أن من الصعب لرفقاء مقدم مجاراة زملاء هشام شريف .

الهدف الثالث لوداد مستغانم

في الدقيقة 50 من عمر اللقاء ، الوام تسجل هدفا رائعا بعد تيكي  تاكا جميلة  بين اللاعبين ،ليكملها قادري إلياس في شباك كريم ميموني مضيفا الهدف الثالث والذي أكد به الفوز لفريقه.

المشعل يقلص النتيجة من ضربة جزاء

مشعل سيدي الشحمي يقلص النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 84 بعد عرقلة مهاجم المشعل في منطقة العمليات ليخرج بهدف الشرف .

الوداد يحلق عاليا في سماء بطولة القسم الثالث

حقق الوام العلامة الكاملة بحصده جميع نقاط مبارياته الخمسة التي أجراها لحد الساعة، ما سمح له باعتلاء ريادة الترتيب عن جدارة واستحقاق برصيد 15 نقطة كاملة، مبتعدا في الصدارة بستة خطوات كاملة عن الوصيف مشعل سيدي الشحمي و الذي قام عليه في آخر جولة ، و   للقاء الثاني على التوالي ، حقق الوام فوزا بالأداء والنتيجة  بشهادة الحضور ، فإن كتيبة سالم العوفي قدمت اليوم أحسن وأفضل مباراة لها منذ انطلاقة الموسم ، أين غيبت منافسها عن أطوار المواجهة منذ انطلاقتها لغاية صافرة النهاية ، وقدمت مستوى يليق حقا بمقام الفريق وجماهيره وكل ذلك فوق أرضية ميدان لا يبدع ولا يمتع فيها سوى صاحب الإمكانيات والقدرات الفنية والبدنية واليوم الجميع تأكد حقا من القيمة الحقيقية للوداد . و بغض النظر عن احتلاله المركز الأول في الترتيب العام ، فإنه يعد أفضل خط هجوم بثمانية أهداف وأفضل خط دفاع بتلقيه هدفين أحدهما من علامة جزاء وكل ذلك في خمسة لقاءات ، وهي أرقام تؤكد لوحدها مدى علو كعب الوام في البطولة هذا الموسم .  و تدرك فرقة الوداد من لاعبين و إدارة  أنه لم يتم إنجاز أي شيء لحد الساعة ولم يتحقق أي هدف حتى الآن ، بحيث ستدخل كل استحقاق رسمي وفي أذهانها أن الرصيد خال من النقاط ، حتى تظل متعطشة دوما للفوز الفريق .

إسماعيل بن ناصر يهنئ الوداد على الأداء القوي هذا الموسم

هنئ لاعب المنتخب الوطني و ميلان  الإيطالي إسماعيل بن ناصر رئيس فريق وداد مستغانم سفيان قنفوذة على العمل الذي يقوم به في ظل تألق وداد مستغانم  في بطولة القسم الثالث هذا الموسم و تصدره للمجموعة الأولى ، كما أثنى على الفريق و تمنى لهم التوفيق في باقي المشوار  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P