الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى شباب بلوزداد vs مولودية وهران “خلاص لعب النية ، لازم تتبدل العقلية وتولوا بنتيجة إيجابية”

في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، سيكون ملعب 20 أوت بالعاصمة مسرحا عشية الغد لكلاسيكو البطولة بين شباب بلوزداد ومولودية وهران ، في لقاء يبقى فيه التعثر ممنوع على الحمراوة المجبرين على تفادي الهزيمة على الأقل من أجل تعويض التعثر الأخير ،وتفادي الدخول في أزمة وتعقيد وضعية الفريق أكثر في مؤخرة الترتيب.

اللاعبون عازمون على إظهار ردة فعل قوية

تجاوز لاعبو جمعية وهران الحالة النفسية الصعبة التي كانوا متواجدين عليها بعد التعثر الأخير أمام سريع غليزان، وأصبح تفكيرنا القائد بن عمارة ورفقائه منصبا على مواجهة الرائد شباب بلوزداد وكيفية إظهار ردة فعل قوية، وذلك بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لاستعادة الثقة و مصالحة الحمراوة .

غالبية الأوراق الرابحة متاحة للمدرب بوعكاز

بعد تعافي غالبية المصابين ما عدا المدافع نعماني والمهاجم جعبوط ،  باتت كل الأوراق الرابطة متاحة للمدرب التونسي معز بوعكاز  لضبط التشكيلة المثالية في مواجهة شباب بلوزداد ،والتي من شأنها أن تحقق ثالث نتيجة إيجابية للحمراوة خارج الديار هذا الموسم.

بوعكاز يعتزم إحداث تغييرات في التشكيلة

يعتزم مدرب الحمراوة معز بوعكاز إحداث تغييرات في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد، حيث من المنتظر أن تمس تغييرات التقني التونسي الخطوط الثلاثة وذلك في خطوة لمنح فريقه نفس جديد خاصة بعد الوجه المخيب في لقاء الداربي الأخير أمام سريع غليزان .

التشكيلة المحتملة

سوفي ، علاتي، مكاوي، خالي، بن علي، بن عمارة ، لقرع ، بونوة ، شاذلي ، بوقطاية ، قنينة .

بوعكاز أخذ فكرة شاملة عن السياربي

أقدم مدرب مولودية وهران التونسي معز بوعكاز رفقة أعضاء طاقمه الفني على معاينة بعض مواجهات شباب بلوزداد ، منذ بداية الموسم سواء داخل الديار أو خارجها وآخرها أمام جمعية الشلف، وذلك في خطوة من الطاقم الفني للحمراوة لأخذ فكرة شاملة عن تشكيلة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا .

وقف على كل كبيرة وصغيرة في تشكيلة العقيبة

من خلال معاينته للعديد من مباريات السياربي ، وقف المدرب بوعكاز رفقة أعضاء طاقمه الفني على كل نقاط القوة والضعف في تشكيلة المدرب البرازيلي باكيتا. ويكون مدرب الحمراوة قد وقف مسبقا على أن مهمة فريقه لن تكون سهلة على الإطلاق في الاطاحة بأبناء العقوبة المعروفين بتطبيقهم لكرة قدم جميلة وحديثة .

جباري سيكون حاضرا بملعب 20 أوت

قرر الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري التنقل اليوم إلى العاصمة ،وذلك بمناسبة مواجهة فريقه أمام شباب بلوزداد، حيث أصر رئيس الحمراوة على أن يكون بالقرب من أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز في هذه المباراة الصعبة والمهمة ، وذلك لتحفيزهم خاصة بعد معاناة اللاعبين من غياب الإدارة في المباريات السابقة .

التقى الوالي سعيود الثلاثاء

كان للرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري لقاء عشية أول أمس الثلاثاء بوالي ولاية وهران سعيد سعيود بمقر الولاية ،وهو اللقاء الذي كان بمثابة فرصة لرئيس الحمراوة من أجل وضع الوالي في صورة كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق خاصة من الجانب الإداري، وذلك تزامنا مع الشروع في التحضير لعقد الجمعية الانتخابية للمساهمين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P