الأقسام السفلىالمحلي

مولودية عين فارس VS شباب الرشايڤة … أبناء عين فارس مصرون على منعرج الرائد وإبعاد كل الشكوك

يتجدد الموعد عشية اليوم مع مواجهة مهمة ونقاطها غالية التي سيكون ملعب أول نوفمبر بالمامونية مسرحا لها بين مولودية عين فارس وضيفه رائد البطولة شباب الرشايڤة في لقاء يسعى من خلاله أصحاب الأرض للإطاحة بالخصم وتفادي أي نتيجة أخرى، وهم مطالبون برد الإعتبار لهم خاصة وكل الحسابات تبقى في غير صالح المولودية الذي يبقى أمام حتمية حصد أكبر عدد من النقاط. من المنتظر أن تكون المواجهة أمام رائد البطولة في غاية الإثارة والتنافس على أشده نظرا لأهمية نقاط اللقاء في حسابات الفريق المحلي والمهمة لن تكون سهلة لكلا الطرفين. كما أن تشكيلة أبناء عين فارس مطالبة بتأكيد النتائج الإيجابية التي حققتها في الجولات الأخيرة وهي التي جعلت الفريق يتنفس نسبيا، لهذا فإن الفوز في مقابلة اليوم سيكون أمرا حتميا على أشبال الرئيس موسى.

مطالبون بالنزاهة وتشريف ألوان المولودية

في ذات السياق، تبقى المسؤولية شاملة لتشريف ألوان هذا النادي ووضع كل المشاكل جانبا حيث أصرت عناصر المولودية على رد الإعتبار للفريق وتعويض التعثرات بنتائج أحسن وأفضل والتفكير بجدية أكبر في المحطات القادمة التي تبقى صعبة ونقاطها ثمينة لمواصلة مشقة المنافسة بإرتياح. كما يبقى أمام الجميع مسؤولية الظهور بوجه مغاير مع وضع مصلحة الفريق فوق كل إعتبار وتشريف ألوان النادي أين يبقى الفوز على الرائد شباب الرشايقة قائما بنسبة كبيرة بالنظر إلى حرارة أبناء عين فارس في مثل هذه المواعيد.

هل ستعيد المولودية الصدارة للجار شباب تيزي؟

على ضوء ذلك تسعى تشكيلة مولودية عين فارس لتدارك كل النقاط الضائعة وستكون أمام حتمية الإطاحة بالضيوف أين تبقى كل الآمال معلقة على إبقاء كامل الزاد بالمامونية وتنصيب الجار شباب تيزي رائدا جديدا كما كان الشأن منذ جولات عندما أطاحت مولودية قصر الشلالة بالرائد السابق وتنصيب شباب الرشايقة متصدرا للبطولة.

حذار من التعثر وتعقيد الحسابات أكثر

يبقى أن الحالة التي يمر بها فريق مولودية عين فارس في الفترة الأخيرة تستوجب عليه تجنب التعثر في لقاء اليوم وحتى المواجهات القادمة لأن ذلك سيؤثر دون شك على الجميع وهو أمر قد يعقد الحسابات أكثر لا سيما أن اللقاءات القادمة تبقى كلها صعبة مما يتحتم على المولودية حسم الأمور قبل ذلك الموعد.

اللقاء سيجرى تحت أعين مراقبين من الرابطة

من جهة أخرى، علمنا من مصادر مقربة من محيط الرابطة الجهوية بسعيدة، أنها قد وافقت على تعيين ثلاثي تحكيم في مستوى القمة بالإضافة إلى مراقبين من أجل إبعاد كل الشكوك وإجراء اللقاء في أحسن الأحوا. هو الإجراء الذي يبقى قانوني في ظل التخوف الكبير والقلق الذي أصبح هاجسا من مباراة إلى أخرى وهو ما يخشاه الأنصار الذين ناشدوا الرابطة بمراقبة المواجهات الحاسمة والمتعلقة بالصعود أو حتى بالسقوط.

أنصار المولودية و المامونية بقوة لمساندة الفريق

تحتاج تشكيلة مولودية عين فارس في لقاء اليوم أمام رائد البطولة شباب الرشايقة إلى دعم أنصارها من أجل المساندة لتخطي عقبة المنافس والظفر بالنقاط الثلاث ويتعين على محبي الفريق التنقل بقوة إلى مدرجات ملعب أول نوفمبر بالمامونية لمؤازرة التشكيلة وتقديم إضافة معنوية قد تساعدهم على تسير اللقاء لصالحهم والظفر بالزاد كاملا الذي يبقى حتمي ولا نقاش فيه.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P