الرابطة الأولىالمحلي

حرب التصريحات تشتد بين شريف الوزاني ومحياوي  

يبدو بأن مشاكل مولودية وهران لا تنتهي رغم خروج النادي من الفراغ الإداري بعد تعيين رئيس مجلس إدارة جديد، حيث اشتدت حرب التصريحات بين المدير العام السابق شريف الوزاني والرئيس الجديد الطيب محياوي، وتبقى الأمور مرشحة للتصعيد أكثر بين الرجلين في ظل القبضة الحديدية والتي اشتدت كثيرا في الأيام الأخيرة.

شريف الوزاني قصف محياوي بالثقيل  

رغم انتهاء عهدته على رأس الإدارة إلا أن ذلك لم يمنع المدير العام السابق شريف الوزاني سي الطاهر من قصف الرئيس الجديد لمجلس الإدارة الطيب محياوي ، حيث أطلق المدرب السابق لشباب بلوزداد تصريحات نارية شديدة في حق محياوي ووصفه بأقبح الأوصاف شأنه شأن كل المساهمين في الشركة وأعضاء مجلس الإدارة .

شريف الوزاني: “محياوي لم يقدم أي شيء للمولودية حتى عندما كان سيناتورا”  

أوضح شريف الوزاني في تصريحاته الإعلامية بأن محياوي لم يقدم أي شيء للمولودية وعودته مرفوضة من طرف الأنصار وقال: ” محياوي لم يقدم أي شيء لمولودية وهران سواء عندما كان رئيسا للنادي في 2010 أو حتى عندما كان سيناتورا وهذا ما يؤكد بأنه ليس أهلا لرئاسة المولودية كما أنه مرفوض من كل الأنصار “.

“هذه عصابة ومافيا تريد أن تتحكم في المولودية”  

اللاعب الدولي السابق ذهب بعيدا في تصريحاته عندما وصف المساهمين بالعصابة والمافيا وقال في هذا السياق: ” المساهمون في الشركة هم بمثابة عصابة ومافيا فساد تريد أن تتحكم في المولودية وتسير الفريق بطريقتها الخاصة وذلك خدمة لمصالحها الخاصة بعيدا عن أي مراعاة للمصلحة العامة للمولودية وذلك ما يدركه الأنصار جيدا “.

“عندما كنت على رأس النادي عملوا كل شيء لعرقلة مهامي”  

شريف الوزاني أكد بأن كل المساهمين عرقلوا مهامه عندما كان على رأس النادي كمدير عام وقال: ” عندما كنت على رأس النادي كمدير عام كل المساهمين دون استثناء لم يساعدوني ولم يقدموا أي شيء للمولودية ، بل الأزيد من ذلك أنهم عرقلوا مهامي وعملوا المستحيل حتى أفشل في مهمتي إلى درجة أن بعضهم تواطئ مع حكام وفرق منافسة ضد المولودية ” .

“مع هؤلاء المساهمين المولودية لن ترى النور أبدا”  

مدرب اتحاد بلعباس سابقا أكد بأن مولودية وهران لن ترى النور مع مثل هؤلاء المساهمين وقال: ” أؤكد لكم بأن مولودية وهران لن ترى النور مع محياوي ومثل هؤلاء المساهمين في الشركة لأن مطلب الأنصار واحد هو قدوم شركة وطنية حتى تعيد للمولودية هيبتها مثلما هو الحال مع شباب بلوزداد واتحاد العاصمة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P