متفرقات

شباب عين الصفراء والنعامة في ضيافة جمعية راديوز … تكريمات لمجاهد حمادي والصحفي خليفة محمد

بدعوة من طرف رئيس جمعية راديوز قادة شافي حل شباب وقدماء عين الصفراء والنعامة ضيوف بالملعب الجواري رقيق عبد القادر بمارافال وهران، وهي تدخل ضمن برنامج جمعية راديوز فيما يخص التبادل الرياضي والتعريف بالنشاط الجواري وتجربة راديوز الهادفة لخدمة الشباب.

شباب عين الصفراء والنعامة و جمعية راديوز
شباب عين الصفراء والنعامة و جمعية راديوز

نجوم كروية على غرار الدولي لخضر بلومي ورفاقه بن زرقة، فوسي، قصباوي، فراجي… أمتعوا الحضور بمقابلة استعراضية ضد ضيوف من الصحراء والمتمثلة في نادي مدرسة عين الصفراء والذين وبمعية شباب وقدماء المنطقة كرموا بميداليات الإستحقاق وهدايا، وهي الإلتفاتة التي تأثر بها الضيوف ونالت إستحسانهم وكذا الجمهور الحاضر الوفي لجمعية راديوز الذي صفق وحيا أبناء الصحراء الذين وعدهم رئيس جمعية راديوز قادة شافي بزيارة إلى مناطق البيض، مشرية، عين الصفراء وبوقطب في الأيام القادمة وإمتاع شباب المنطقة هناك. كما كانت المناسبة لتكريم أحد اللاعبين القدماء المربي مجاهد حمادي الذي لعب لفرق جمعية وهران، غالي معسكر، إتحاد البليدة وختامها كان في مولودية وهران وكذا تجربة إحترافية مع الفريق المغربي إتحاد مكناس.

راديوز تكرم مجاهد حمادي
راديوز تكرم مجاهد حمادي

كما كرمت وجوه فنية معروفة على غرار الكوميدي بن بلال عبد المجيد المعروف في الوسط الفني بـ(براكودا) وأحد كاتبي الكلمات والملحن المعروفين لعدة مغنيين على غرار الفقيد الشاب حسني، المرحومين الشيخ فتحي والشاب عقيل، هواري بن شنات والشاب بلال الذين ثمنوا وشكروا تكريم واعتراف جمعية راديوز بالوجوه الفنية،

راديوز تكرم الصحفي خليفة محمد
راديوز تكرم الصحفي خليفة محمد

ولم ينسى نجوم كرة القدم الجزائرية وأعضاء جمعية راديوز الصحفي الرياضي المعروف خليفة محمد المدير السابق لجريدة الجمهورية الذي يشهد له الوسط الرياضي الإعلامي ومتتبعي كرة القدم الجزائرية على كفاءته ونزاهته ،خصوصا إهتمامه باللاعبين الشباب.  للتذكير فإن الرئيس الشرفي لجمعية راديوز لخضر بلومي قد تنقل الجمعة إلى عين الصفراء لحضور جوبيلي الإخوة رحماني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P