الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مهاجم “الوام” قادري مقترح على إدارة محياوي

مهاجم وداد مستغانم قادري إلياس
مهاجم وداد مستغانم قادري إلياس

بات مهاجم وداد مستغانم قادري إلياس مقترحا على إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي، حيث يتواجد اسم هداف نصر السانيا سابقا ضمن قائمة موسعة للاعبين مقترحين على إدارة المولودية، مع العلم بأن قادري من خريجي مدرسة “الحمراوة” ويمتلك إمكانات فنية وبدنية كبيرة وتلقى العديد من العروض مؤخرا بعد تلقه الموسم الفارط مع السانيا و”الوام”.

نحو تجديد ليتيم لعقده مع المولودية

تشير كل المعطيات بأن الحارس ليتيم أسامة يسير في طريقه لتجديد عقده مع مولودية وهران، وهو الذي يتواجد في نهاية عقده مع “الحمراوة”. ويكون وكيل أعمال الحارس ليتيم قد توصل لاتفاق مع الرئيس الطيب محياوي خلال لقاء جمعهما الأربعاء الفارط، وذلك فيما يخص قضية المستحقات المالية العالقة والمقدرة بأكثر من ثمانية أجور شهرية.

كشاملي مقترح لتولي منصب المناجر العام

بات اللاعب السابق لمولودية وهران قادة كشاملي مقترحا وبقوة لتولي منصب المناجر العام لمولودية وهران خلفا لواسطي زوبير الذي انتهت مهامه بنهاية عهدة إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني. ولقد التقى كشاملي خلال ال 48 ساعة الماضية بالرئيس الجديد محياوي الذي قدم له عرضا رسميا لتولي منصب المناجر.

محياوي يتفق مع عاصيمي لتولي مهمة تدريب الحراس

مثلما سبق لجريدة “بولا” وأن انفردت بنشره في عدد سابق، توصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لاتفاق شبه نهائي مع الحارس الدولي السابق رضا عاصيمي ليكون ضمن الطاقم الفني الجديد للمولودية ويتولى مهمة تدريب الحراس خلفا للمدرب السابق بن عبد الله. ومن المنتظر أن يوقع عاصيمي على عقده خلال هذا الأسبوع.

بلايلي نعيمي يوقع في أواسط “الحمراوة”

يوسف بلايلي و شقيقه نعيمي و الطيب محياوي
يوسف بلايلي و شقيقه نعيمي و الطيب محياوي

ضمت إدارة مولودية وهران اللاعب الشاب نعيمي بلايلي شقيق اللاعب الودي يوسف بلايلي، الذي وقع في أواسط “الحمراوة” وهو الذي كان قد لعب في نادي بارادو الموسم الفارط وخاض قبلها تجربة احترافية في الترجي التونسي. توقيع شقيق بلايلي في فئة أقل من 19 سنة جاء بتزكية من شقيقه والذي تربطه علاقة متميزة بالرئيس محياوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P