حوارات

حيرش توفيق مهاجم شبيبة تيارت: “لن أجد أفضل من الشبيبة لتجديد عقدي”

مثلما كان منتظرا، فقد جدد اللاعب حيرش توفيق عقد جديد مع فريقه وهو ما دفع جريدة بولا للتقرب منه لإجراء حوار مع اللاعب الذي حدثنا عن أسباب تجديده العقد وأهدافه مع الفريق.

تم تجديد عقدك مع الفريق، ما تعليقك؟

“أؤكد للجميع أني في الشبيبة. لقد أمضيت منذ قليل على عقدي والآن أنا مرتاح للغاية بعد أن حسمت الأمر مع الفريق وجدّدت بصفة رسمية، لقد سبق أن قلت إن الأولوية دائما للشبيبة، لا يمكنني أن أقدم على فعل أي شيء دون أن أمرّ على شبيبة تيارت والرئيس آيت مولود”.

هل التقيت الرئيس آيت مولود؟

“نعم التقيت به قبل أن أمضي على العقد، ولا يمكنني أن أغيره بفريق آخر، وهذا ما أكدته للرئيس آيت مولود منذ زمن طويل، المسألة مسألة مبدأ، ولا يمكنني أن أخالف هذا الشيء أبدا، فرغم أنني تلقيت عدة عروض مسبقا، إلا أني فضلت الاستقرار والبقاء في الشبيبة، الكلمة لها قيمة كبيرة عندنا”.

ما هي مدة العقد التي أمضيتها مع الشبيبة؟

“اتفقنا على أن أبقى في الشبيبة لموسم واحد قابل للتجديد، وعموما أنا لا أعطي الأولوية لهذه الأمور التي أعتبرها بسيطة للغاية، وهذا بالنّظر إلى الثقة المتبادلة بيننا، حتى أننا لم نتطرّق أصلا إلى الجانب المالي، كل شيء واضح بيني وبين الشبيبة، المهم أني فضلت الاستقرار واللعب في الفريق الذي أجد فيه راحتي”.

الكثير اعتبر أن هذا الموسم هو الأخير لك في شبيبة تيارت، يمكن القول إن تجديدك العقد يعتبر ردا واضحا للذين كانوا يظنون أنك ستغادر الشبيبة؟

“بصراحة، مسألة مغادرة الفريق لم تؤثر في مطلقا، منذ البداية كنت أعلم أني سأجدد مع شبيبة، الفريق الذي لا ينقصني فيه أي شيء، والدليل على ذلك أن المفاوضات بيني وبين الرئيس ايت مولود لم تدم طويلا، وفي وقت قصير اتفقنا على كل شيء وجدّدت العقد، وهذا مثلما سبق أن قلت بفضل الثقة المتبادلة بيننا”.

قبل أن تجدّد، هناك لاعبون جُدد التحقوا بالفريق وآخرون جدّدوا عقدهم مع الشبيبة، ما تعليقك؟

“أولا، أريد أن أرحب بجميع اللاعبين الذين التحقوا بشبيبة تيارت هذا الموسم، لقد تابعت ذلك عبر الجرائد، أظن أن مسيّري الفريق قاموا باستقدام هذه العناصر بالنظر إلى متطلباتهم، ويعلمون أنهم قادرون على تقديم الإضافة للفريق في الموسم المقبل، من المهم جدا أن تكون لدينا تشكيلة قرية من حيث اللاعبين، سنلعب على ورقة الصعود، والتي يجب أن نظهر فيها في المستوى المطلوب”.

ماذا عن العناصر التي جدّدت عقودها؟

“اللاعبون الذين جددوا عقودهم مع الشبيبة أقول إنهم قاموا بالاختيار الأمثل، لقد قضينا سويا موسما رائعا، وحققنا عدة نتائج إيجابية الحفاظ على استقرار الفريق من بين الأمور التي تجعل التشكيلة تخلق الانسجام فيما بينها”.

بعد تجديد عقدك مع فريق الشبيبة متى تشرع في التدريبات؟

“نحن ننتظر قرار الادارة حتى نشرع في جو التحضيرات التي سوف تكون شاقة وصعبة على جميع الفرق التي تلعب ورقة الصعود والتي تلعب على ورقة البقاء. أتمنى أن تكون التحضيرات في المستوى المطلوب حتى نقول كلمتنا في نهاية الموسم”.

ما هي أهدافك بعد تجديد عقدك مع الشبيبة؟

“الجميع يعلم أن أي لاعب له طموحاته الخاصة وأهدافه التي يريد أن يحققها في مشواره الرياضي، أتمنى أن أحقق اهدافي مع الشبيبة وتفجير كل إمكانياتي الفنية والبدنية خاصة وأن الموسم الماضي لم ألعب كثيرا، ولم يمنحني المدرب فرصة اللعب”.

إعداد: مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى