الرابطة الأولىالمحلي

شاذلي: “التربص يمشي على الشعرة والأجواء تبعث على التفاؤل”

تحدث متوسط ميدان مولودية وهران شاذلي أيمن عن تربص حمام بوغرارة في يومه الرابع مشيدا بالأجواء السائدة داخل المجموعة. لاعب “الحمراوة” أكد بأن اللاعبين يضحون من أجل المساهمة بطريقتهم الخاصة في إنجاح هذا التربص، ضاربا موعدا للأنصار بجاهزية الفريق لدخول أجواء المنافسة الرسمية بكل قوة وتقديم موسم متميز.

“نحضر بجدية والأجواء رائعة داخل المجموعة” 

اللاعب السابق لسريع غليزان أكد بأن المجموعة تحضر بجدية خلال تربص مستغانم وسط أجواء رائعة وقال في هذا السياق: “المجموعة ككل تحضر بجدية كبيرة منذ أول يوم من تربص حمام بوغرارة وسط رغبة كبيرة من الجميع في نجاح التربص، كما أن الأجواء داخل المجموعة عائلية ورائعة وتبعث على التفاؤل “.

“التربص يسير كما هو مسطر له من الطاقم الفني”

 شاذلي أكد بأن التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم خاصة في ظل توفر كل شيء سواء في الفندق أو بخصوص المرافق الرياضية وقال: “التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني، في ظل ما هو موضوع تحت تصرف في فندق الزهور أو حتى فيما يتعلق بالمرافق الرياضية من أجل التدرب “.

“اللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات” 

في رده عن سؤال يتعلق بحجم العمل المكثف الذي يخضع له اللاعبون منذ بداية التربص، قال متوسط ميدان الحمراوة: “صحيح أننا نتدرب بمعدل حصتين إلى ثلاثة في اليوم لكن ذلك لم يشكل أي عائق لنا ، فاللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات حتى يتمكنوا من بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية “.

“سنكون جاهزين لموعد بداية البطولة”

متوسط ميدان مولودية وهران تحدث عن جاهزية التشكيلة لموعد بداية مرحلة العودة عندما قال: ” إذا سارت الأمور مثلما هو مسطر لها سواء من قبل الطاقم الفني او حتى من طرف اللاعبين، فإننا سنكون جاهزين ومن جميع النواحي لموعد الجولة الأولى من البطولة ومواجهة أمل الأربعاء “.

“ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة ولن نخيب ظنهم” 

اختتم الاعب شاذلي أيمن حديثه بتأكيد حرص كل اللاعبين على تقديم موسم متميز عندما قال: “نحن كلاعبين ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة هذا الموسم خاصة بعد خيبة أمل الموسم الفارط، وبالتالي فالكرة في مرمانا ومطالبون أن نكون في المستوى ولا نخيب ظن الأنصار الذين يستحقون كل خير”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى