الأولىالرابطة الأولىالمحلي

إطلاق سراح رئيس النادي الهاوي بن سنوسي

استفاد رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين،  من الافراج من السجن وهو الذي تم اعتقاله منذ حوالي شهرين بعد حكم قضائي بالإيداع صادر في حقه في قضية تحويل إعانة الخمسة ملايير سنتيم من النادي الهاوي للشركة الرياضية في عهد الرئيس السابق الطيب محياوي. تجدر الإشارة بأن بن سنوسي كان قد لقي تضامنا كبيرا بعدما تم حبسه في القضية.

المحكمة ستفصل قريبا في القضية

 رغم استفادة بن سنوسي شمس الدين من الافراج بعد حوالي شهرين من السجن، إلا أن ملف قضية تحويل إعانة الخمسة ملايير سنتيم من النادي الهاوي للشركة الرياضية لم يغلق بعد، حيث من المنتظر أن تصدر المحكمة أحكامها النهائية في القضية خلال الأيام القليلة المقبلة، مع العلم بأن هناك عدة أطراف متورطة في هذه القضية على غرار الطيب محياوي وأمين المال السابق خروبي.

حديث عن إعادة محياوي لقيمة الإعانة

 في سياق متصل بقضية تحويل إعانة الخمسة ملايير سنتيم من النادي الهاوي للشركة الرياضية، علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن الرئيس السابق الطيب محياوي يكون قد قام خلال الساعات القليلة الماضية بإعادة قيمة الإعانة لخزينة النادي الهاوي عن طريق إبنه المساهم السابق في الشركة محياوي جمال الدين، وذلك بعد تعالي الأصوات المطالبة بضرورة إعادة محياوي للخمسة ملايير لتفادي الذهاب بعيدا في القضية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P