الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد ورقلة يشرع في إستقداماته تحضيرا للموسم الجديد

يتجه فريق إتحاد ورقلة الناشط ضمن، بطولة القسم الثاني وسط شرق، لضبط تعداده تحضيرا للموسم الكروي الجديد. حيث كانت إدارة الفريق خلال هذا الأسبوع في سباق مع الزمن أجل الإمضاء لغالبية اللاعبين الذين تم الإتفاق معهم حتى يتسنى للطاقم الفني الشروع في التربص الذي حدده التقني العباسي سيدي يخلف يوم السبت القادم. هذا ومن المنتظر أن تدخل التشكيلة مباشرة في الأمور الجدية لتفادي أي تأخر قد يعرقل سير التحضيرات. حيث سيكون جميع اللاعبين حاضرين في حصة الإستئناف حتى يتعرفوا على الأجواء خاصة الجدد منهم وكذا أخذ فكرة عن البرنامج وكذا عدد المباريات الودية قبل التوجه للشمال في أحد المدن الساحلية لإستكمال التربص هناك قبل بداية البطولة. هذه الأخيرة يعول الإتحاد فيها على تحقيق البقاء بكل أريحية وهو هدف رئيسي حسب الإمكانيات المادية المتاحة. بالعودة للإنتدابات والتجديدات فقد أمضى كل الحارسين بوصهال محمد فؤاد الذي سيكون ضمن تعداد الإتحاد للموسم الثالث تواليا، ومتحزم أسامة القادم من نادي واد السلي، وكذا المهاجم خباش الطاهر الذي سبق له حمل ألوان إتحاد ورقلة الموسم قبل الماضي وحقق معه الصعود للقسم الثاني. كما أمضى كذلك وسط الميدان بن زاير لخضر القادم من الجار شباب بن ثور شأنه شأن المخضرم طرمون بشير الذي يملك خبرة كبيرة في الميادين وهو الذي تقمص ألوان عديد الأندية، منها مستقبل الرويسات، مولودية المخادمة وإتحاد البرج. كما أمضى كذلك المهاجمين باحاكم أيمن و كرميش سمير اللاعب السابق في صفوف نادي التلاغمة .

ترقية لاعبي الرديف للأكابر خاصة الذين تألقوا الموسم الماضي

كما شهدت عملية الإمضاء للاعبين ترقية بعض لاعبي فريق الرديف الذي كان بطل لبطولة الموسم الماضي وعرفت بروز عدة عناصر سيكون لها مستقبلا واعد رفقة تشكيلة الإتحاد. حيث تم ترقية الحارس رحال جلال والمدافعين دانون لهاشمي وثاني قادة والقائد المعتز بالله قوجيل وصانع الألعاب أسامة موسى ومعتز بالله بلكو. كل هذا يدل على أن الفريق سيعتمد على أبناء النادي مع مرور السنوات خاصة بعد تألق جميع الفئات الشبانية في مختلف البطولات. وهو دليل على سياسة الإدارة في منح الفرصة للاعبين الشباب الذين أبانوا عن إمكانيات هائلة يحتاجون فقط المرافقة والدعم الكافي. فبمثل هكذا سياسة ستعود بالفائدة على الفريق خاصة من الناحية المادية لأن إنتداب أكثر من نصف التعداد يكلف خزينة النادي الكثير كل موسم.

الإدارة تنتظر إلتفاتة من السلطات

بعد الشروع في كل الأمور التنظيمية للتحضير للموسم الجديد، تنتظر إدارة فريق إتحاد ورقلة تحرك السلطات المحلية والولائية من أجل مرافقة الإتحاد خاصة من الناحية المادية من خلال تخصيص مبلغ يكفي مرحلة التربص والمصاريف التي ستنجم عنها. بالإضافة لإيجاد ممول بعد الوعود الكثيرة من عدة شركات خاصة البترولية المتواجدة على مستوى إقليم ولاية ورقلة، وهو ما يعتبر ضروري حسب القائمين على الفريق والأنصار.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى