الرابطة الأولىالمحلي

قندوسي: “مهمتي انتهت وأتمنى التوفيق للمولودية”  

عاد المدير الفني لمولودية وهران عيسى قندوسي ليتحدث من جديد عن انتهاء مهمته مع النادي وذلك بسبب بعض ظروف العمل التي وصفها بغير المشجعة وقال في هذا السياق: ” أؤكد لكم بأن مهمتي في مولودية وهران انتهت بشكل رسمي بعد موسم واحد قضيته على رأس المديرية الفنية، والسبب يعود لظروف العمل التي لا تسمح لي بمواصلة مهامي “.

“أشكر محياوي على ثقته لكن الله غالب”  

قندوسي أبى إلا أن يتوجه بالشكر لرئيس مجلس الإدارة الجديد محياوي على الثقة التي وضعها فيه وقال: ” أود أن أشكر الرئيس محياوي على الثقة التي وضعها في عندما أصر على ضرورة مواصلتي لمهامي كمدير فني للفريق، وذلك اقتناعا بالعمل الكبير الذي قمته به الموسم الفارط لكن الله غالب مهمتي انتهت رسميا “.

“نجحنا الموسم الفارط لأن الجميع كان يعمل من أجل المولودية”  

المسؤول الأول السابق عن الفئات الشبانية للمولودية تحدث عن سياسة الموسم الفارط عندما قال: ” لقد نجحنا الموسم الفارط في تقديم موسم متميز على مستوى مختلف الفئات الشبانية، لأن الجميع كان في مكانه وكل شخص كان يعمل من أجل المولودية، كما أننا وجدنا الدعم والحماية من طرف شريف الوزاني وإدارته “.

“أتمنى ألا يتم التأثير على الشبان هذا الموسم”  

وفي ختام حديثه تمنى قندوسي التوفيق للمولودية والفئات الشبانية خلال الموسم الكروي الجديد وقال: ” أتمنى التوفيق لمولودية وهران والفئات الشبانية خلال الموسم الجديد، كما أتمنى ألا يتم التأثير بطريقة أو بأخرى على الشبان وسياسة شرقي الذي لمست عنده رغبة كبيرة في مواصلة العمل الذي قمت به الموسم الفارط “.

حميدي يجدد عقده رسميا  

توصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لاتفاق نهائي مع المدافع الأيمن حميدي كمال، يقضي بتمديد هذا الأخير لعقده مع “الحمراوة” لموسم إضافي، مع العلم بأن عقد حميدي كان سينتهي بنهاية الموسم الحالي. ولقد وافق حميدي على تمديد عقده إلى غاية 2022 بعد رفع الرئيس محياوي لأجرته الشهرية.

عزماني لم يتفق مع محياوي حول مدة التمديد  

رغم أن الرئيس محياوي كان قد اتفق في وقت سابق مع المدافع الأيسر عزماني على تمديد عقده مقابل رفع أجرته الشهرية، إلا أن الترسيم لم يحدث بعد في ظل عدم الاتفاق بين الطرفين حول مدة التمديد، في ظل إصرار محياوي على التمديد لموسمين إضافيين مقابل رغبة لاعب المدية سابقا في التمديد لموسم واحد فقط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P