الرابطة الثانيةالمحلي

مرابيحة وعزيز عباس يتفقان على خارطة طريق الموسم الجديد

بعد أن أكدت إدارة نادي غالي معسكر تعاقدها مع المدرب عبد العزيز عباس للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2022/2023، طار رئيس الفريق نصر الدين مرابيحة إلى العاصمة وهذا للاجتماع مع المدرب الجديد للفريق وتسطير خارطة الطريق للموسم الجديد. كما تم تحديد أيضا موعد انطلاقة التحضيرات والتي ستكون بداية الأسبوع القادم في ملعب مفلح عواد بمعسكر. وكانت إدارة النادي قد باشرت عملها من أجل ضبط معالم التشكيلة وهذا بالتنسيق مع المدرب، عزيز عباس، الذي يعول عليه الأنصار كثيرا من أجل قيادة الفريق لتحقيق موسم مشرف في البطولة. حسب مصادرنا، فإن الإدارة ستجدد ل 12 لاعب فقط من لاعبي الموسم الماضي مع ترقية 5 لاعبين من صنف الرديف وتدعيم التشكيلة بعدة لاعبين جدد. ويأمل غالي معسكر في تحقيق موسم مشرف في البطولة هذا الموسم خصوصا أن الإدارة تقوم بعمل كبير من أجل إسعاد الأنصار الذين ينتظرون الكثير من فريقهم.

الإدارة تنجح في التجديد لـ 5 لاعبين والتعاقد مع 4 لاعبين جدد

 بحضور أسطورة كرة القدم الجزائرية ولاعب غالي معسكر السابق لخضر بلومي، نجحت إدارة غالي معسكر في التجديد لخمسة لاعبين من تعداد تشكيلة الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بكل من فيصل يشدير، بلحاجة مصطفى، نكروف بن علي، بوديسة زين الدين وبلحاجي محمد الأمين، كما تعاقد الغالي مع أربع وجوه جديدة وهي كل من المهاجم عطية محمد القادم من مولودية قسنطينة، صافى مولاي مصطفى الظهير الأيسر القادم من شباب باتنة، علام محمد المهاجم السابق لوفاق تيغنيف وو الحارس تاغزورت عبد الغاني القادم من ترجي مستغانم. ومن المنتظر أن تتواصل عملية الانتدابات هذا الأسبوع لضبط القائمة النهائية للتشكيلة مباشرة مرحلة التحضيرات تحسبا للموسم الكروي المقبل.

الأمور تسير بشكل جيد في الرديف

 من جهة أخرى، فقد كان رديف الغالي قد بدأ التحضيرات منذ حوالي عشرة أيام، كما تم فتح أبواب التجارب أمام حوالي 80 لاعب من مختلف ولايات الوطن، وسيشرف على تدريب فريق الرديف خلال الموسم المقبل، المدرب قبايلي جمال الدين ومساعده صفا عبد الحق، كما تم ضبط قائمة ال 25 لاعب الذين سيمثلون النادي هذا الموسم وهي القائمة التي عرفت تواجد خمسة لاعبين من مواليد 2001 بالإضافة إلى 20 لاعب من مواليد 2002 و2003.

نبيل شيخي / محمد عمر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى