الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة ..الفريق يعيش مرحلة صعبة وصراع الرئيسين يعيق الانتدابات

تمر الأيام بالنسبة لفريق فوز شباب فرندة والأمور تراوح مكانها رغم تحركات ونداءات الأنصار للخروج من دوامة المشاكل الإدارية التي قد تدخل النادي في نفق مظلم سيأخذه لمصير مجهول فالفوز بعد صعوده للقسم الثالث بات يعيش مرحلة صعبة وغامضة.

صراع الرئيسين ليس في صالح الفريق

الصراع الموجود بين الرئيسين حول التقارير المالية هو ما جعل الأمور تطول وتزداد غموضا، فحسب مصادرنا المطلعة فإن كل الأمور موجودة على طاولة مدير الشباب والرياضة في انتظار تحديد موعد قريب لعقد جمعية عامة عادية وانتخابية. المشاكل الإدارية التي يتخبط فيها الفوز في الآونة الأخيرة لم تكن في صالح الفريق فعملية الإنتدابات شرعت فيها مختلف الفرق الأخرى المنافسة، وضيق الوقت لترتيب البيت أصبح مشكلا يؤرق محبي النادي.

الإبقاء على المدرب مايدي من الأولويات

بما أن الكوتش مايدي عدة حقق الأهداف المسطرة منذ البداية مما يرشحه للبقاء لموسم آخر مع الفريق وكذا لمعرفته لخبايا التشكيلة، وهو ما يساعد على تحديد قائمة المسرحين وكذا الإستقدامات حسب حاجة النادي.  وبما أن الأمور تراوح مكانها ينتاب اللاعبين قلق فيما يخص مستقبلهم فلا هم مسرحون ولا هم باقون وأغلبهم يعطي الأولوية للفوز الذين عاشوا معه فترات زاهية بعد موسم شاق اختتموه بصعود مستحق.

الرؤية قد تتضح نهاية هذا الأسبوع

الكل في فرندة ينتظر الجديد فيما يخص الرئيس للبدء في العمل الجاد والسير بالفريق لبر الأمان بعد دوامة من المشاكل التي عطلت التحضير والتخطيط للموسم المقبل. من جهتهم أنصار الفوز يرون أن كل هذه التأخيرات ليست في صالح ناديهم ويأملون ترك الخلافات جانبا ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار حيث ينتظرون أي جديد ويوجهون نداء للمحبين للتدخل العاجل وإعادة الأمل المفقود بعد كل هذه المشاكل.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P