الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يختتمون تربص حمام بوغرارة وإجماع على نجاحه

اختتمت تشكيلة مولودية وهران عشية أول أمس الجمعة تربصها المغلق الذي أجراه الفريق في مدينة حمام بوغرارة والذي دام عشرة أيام، وهو التربص الذي كان ناجحا حسب الطاقم الفني واللاعبين وحتى الإدارة، خاصة بعد تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره وتحلي اللاعبين بروح المسؤولية وعدم تسجيل اي حالات انضباطية، ليبقى الأهم الجمعة المقبل أمام أمل الأربعاء في إطار إفتتاح بطولة الرابطة المحترفة.

التربص سار كما كان مسطرا له والتشكيلة بلغت درجة متقدمة من الجاهزية

 سار تربص حمام بوغرارة كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني للحمراوة وحتى اللاعبين، حيث كان بمثابة محطة تحضيرية مهمة لتشكيلة مولودية وهران من أجل بلوغ درجة جد متقدمة من الجاهزية سواء البدنية أو الفنية. إذ ظهر جليا استفادة أشبال المدرب عيسى كينان من التربص خاصة بعد الجدية الكبيرة التي تحلوا بها، وهذا ما يبعث على التفاؤل بخصوص بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا للموسم الجديد.

عدم وجود اصابات خطيرة أو حالات انضباطية أبرز نقطتين إيجابيتين

لم تسجل ضمن تعداد مولودية وهران سوى حالة إصابة واحدة خفيفة تلك التي تعرض لها لاعب الوسط لقرع مما ابعده عن المجموعة ليومين فقط. فيما واصل كل اللاعبين تحضيراتهم بصورة عادية وهذا ما كان بمثابة المؤشر الايجابي الكبير يضاف إلى عدم تسجيل أي حالات إنضباطية طيلة أيام التربص، وهذا ما يمكن إدراجه ضمن خانة المؤشر الايجابي لنجاح التربص.

المباريات الودية مكنت كينان من اخذ فكرة عن كل اللاعبين

كانت المباريات الودية الثلاثة التي لعبتها مولودية وهران على هامش تربص حمام بوغرارة وأمام أندية من أقسام مختلفة، كفيلة للمدرب عيسى كينان بأخذ فكرة شاملة عن إمكانات كل اللاعبين، ومن تم الشروع في ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها وحتى إستراتيجية اللعب المنتهجة بدابة من مباراة الجولة الأولى من البطولة أمام أمل الأربعاء الجمعة المقبل.

الحمراوة يهزمون السيارتي في اختتام تربص حمام بوغرارة

 في ثالث وآخر خرجة ودية لمولودية وهران خلال تربص حمام بوغرارة، فازت تشكيلة المدرب عيسى كينان على شباب عين تموشنت الناشط في بطولة القسم الثاني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي إحتضنها ملعب امبارك بوسيف. ولقد تداول على تسجيل ثنائية الحمراوة كل من المدافع المحوري خالي والمهاجم بن حمو من ركلة جزاء.

كينان ولاعبوه استفادوا كثيرا من ودية السيارتي

 كانت مباراة شباب عين تموشنت الودية بمثابة الإمتحان الحقيقي لتشكيلة مولودية وهران وذلك بالنظر لقيمة المنافس والتحضيرات النوعية التي قامت بها تشكيلة المدرب سالم العوفي. ولقد خرج مدرب الحمراوة عيسى كينان ولاعبوه بالعديد من النقاط الإيجابية من ودية السيارتي وذلك قبل حوالي أسبوع من دخول أجواء المنافسة الرسمية وأول مواجهة أمام أمل الأربعاء.

معالم التشكيلة الأساسية لم تتضح بعد لهذا السبب

 واصل مدرب الحمراوة عيسى كينان منح الفرصة لجميع اللاعبين في ثالث مباراة ودية، حيث لازال مدرب أولمبي آرزيو سابقا لم يضبط بعد معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة الجولة الأولى أمام أمل الأربعاء، وذلك لسبب بسيط يتعلق بعدم إتضاح الرؤية بخصوص تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية من عدمه، ليتواصل بذلك السوسبانس الى غاية الأيام المقبلة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى