الرابطة الأولىالمحلي

الوالي يضع النقاط على الحروف مع جباري وحاشيته

عقد المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود، اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري وبعض الأعضاء على غرار بسجراري وبن سنوسي بالإضافة لممثلين عن لجنة الأنصار. والإجتماع الذي وضع فيه الوالي النقاط على الحروف مع الإدارة الحالية مصرا على ضرورة وضع قطار المولودية فوق سكته الصحيحة مع بداية الموسم الجديد.

أصر على تجهيز كل التقارير المالية السابقة 

أبى والي ولاية وهران السعيد سعيود الا أن يشدد اللهجة مع الرئيس جباري واعضاء مجلس الإدارة، حيث طالب بضرورة تجهيز كل التقارير المالية الخاصة بالرؤساء السابقين وذلك من أجل التدقيق فيها ومعرفة وجهة أموال الدولة، ومن تم تسهيل مهمة قدوم شركة وطنية وتحقيق حلم كل الحمراوة المصرين على ضرورة الرحيل الجماعي لكافة المساهمين.

وعد بمساعدة الإدارة في تسديد الديون وطالب بالعمل على عودة عمراني

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن والي ولاية وهران سعيد سعيود وعد الإدارة بمساعدتها ماليا لتسديد ديون لجنة النزاعات ومن تم تأهيل اللاعبين الجدد تزامنا مع بداية الموسم الجديد.  كما يكون الوالي السابق لولاية سعيدة قد طلب من الإدارة بالعمل على عودة المدرب عمراني اعترافا بالعمل الكبير الذي قام به على رأس العارضة الفنية للنادي الموسم الفارط.

السعيد سعيود: “الشركة الوطنية لن تأت هكذا وطلبت كل التقارير المالية

تحدث والي ولاية وهران السعيد سعيود عن وضعية مولودية وهران عندما قال: “صحيح أن مولودية وهران تعيش وضعية صعبة ويبقى مطلب الجميع هو قدوم شركة وطنية لكن ذلك لن يتحقق في ظل الوضعية الحالية الغامضة خاصة من الناحية المالية، وهذا ما جعلني أطلب من الرئيس جباري وأعضاء مجلس الإدارة بضرورة تجهيز كل التقارير المالية السابقة في آجال لا تتعدى الأربعة أيام حتى تكون الأمور واضحة ودقيقة”.

سنبقى نقدم كل الدعم المالي والمعنوي للمولودية

 الوالي سعيود أكد بأن السلطات في وهران ستبقى تدعم المولودية ماديا ومعنويا وقال في هذا السياق: “السلطات ستبقى تقدم كل الدعم المالي والمعنوي للمولودية حتى يعود هذا النادي العريق للواجهة، فريق بحجم مولودية وهران لا يستحق سوى أن يلعب مل موسم من اجل المراتب الأولى.  اتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت للمسيرين المطالبين بالعمل من اجل المولودية والحمراوة وفقط.

قدمنا 23 مليار كدعم في 14 مباراة والأرقام كفيلة بأن تتحدث لوحدها”

هذا وفجر والي ولاية وهران السعيد سعيود مفاجأة من العيار الثقيل عندما منح الأرقام التي دعمت بها السلطات المولودية وقال: “حتى يكون الجميع في الصورة فلقد قدمنا 23 مليار سنتيم كدعم للنادي خلال 14 مباراة فقط من مرحلة العودة، وهذه الأرقام كفيلة لوحدها أن تتحدث عن الدعم الذي تقدم السلطات للنادي.  أعتقد أن من يجب أن يكون صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية هي الدولة وليس أي مساهم آخر”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى