الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تنهي الموسم في المرتبة السادسة

عجزت مولودية وهران  عن الحفاظ على مرتبتها الخامسة في جدول الترتيب ،وذلك بعد إجراء شبيبة القبائل لمباراتها المتأخرة أمام شبيبة سكيكدة والتي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة ،وهي النتيجة التي ضمنت بها الشبيبة القبائلية المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن مولودية وهران والتي أنهت الموسم في المرتبة السادسة.

حلم المشاركة العربية يتبخر في نهاية المطاف

بعدما كان حلم الحمراوة كبيرا في ضمان فريقهم مشاركة عربية في حال ما إذا تم ترسيمها،  تبخر حلم الحمراوة في نهاية المطاف وذلك بعد تضييع تشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف للمرتبة الخامسة. ولا يمكن لوم سوى اللاعبين والطاقم الفني وتحميلهم كامل المسؤولية في تضييع هذا الهدف الجديد بعد تضييع من قبل حلم لقب البطولة ومكانة في البوديوم .

تأجيل إجتماع مجلس الإدارة

بعدما كنا قد أشرنا في عدد سابق لعقد إجتماع مجلس إدارة مولودية وهران أمس الأحد ،  تم في نهاية المطاف تأجيل هذا الإجتماع والذي كان مخصصا لدراسة وضعية النادي وتقييم حصيلة الموسم وتحديد موعد عقد الجمعية العامة  ،وذلك على خلفية قرار رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بعقد ندوة صحفية عشية أمس .

محامي بابا يؤكد عدم تلقيه أي دعوة

أكد محامي رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا وعضو مجلس الإدارة حاليا بلحاج أحمد بابا بأن هذا الأخير لم يتلقى أي إشعار لحضور الإجتماع الذي كان مبرمجا أمس الأحد ، في خطوة تؤكد القبضة الحديدية المشتدة بين بابا ورئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي في ظل حرب التصريحات المتبادلة بين الرجلين .

إدارة المولودية لم ترد بعد على لجنة النزاعات

بعد مرور أكثر من أسبوع على الشكاوى التي تقدم بها تسعة لاعبين من مولودية وهران ضد إدارة النادي ويتعلق الأمر بكل من ليتيم ، حميدي، بوطيش ، إيزماني، فوغلول، ملال ، بن حمو ،مطراني وبن رزوق ، لازالت إدارة الحمراوة لم ترد على مراسلة لجنة النزاعات وذلك قبل أيام من انتهاء المهلة الممنوحة للرد .

قرارات لجنة المنازعات ستصدر هذا الأسبوع

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن لجنة المنازعات ستصدر قراراتها في قضية شكاوى لاعبي مولودية وهران هذا الأسبوع على أقصى تقدير . وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن القرارات ستكون وبنسبة كبيرة في صالح اللاعبين وذلك بمنحهم التسريح الآلي مع إلزام إدارة الرئيس محياوي بتسديد مستحقاتهم .

من يتفاوض مع اللاعبين بإسم إدارة الحمراوة؟

تلقى بعض اللاعبين الذين ينشطون في أندية أخرى على غرار قائد نجم مقرة عايب ومهاجم إتحاد عنابة بالح وهداف وداد تلمسان طويل عرضا لتقمص ألوان الحمراوة الموسم المقبل، وهذا ما طرح العديد من علامات الاستفهام حول هوية الأشخاص التي باتت تتفاوض مع اللاعبين بإسم إدارة المولودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P