الرابطة الأولىالمحلي

عابد: “تربص حمام بوغرارة كان ناجحا وسنكون على أتم الاستعداد للبطولة”

تحدث المهاجم الجديد لمولودية وهران عابد عباسي محمد الأمين عن تربص حمام بوغرارة حيث وصفه بالناجح مؤكدا بلوغ التشكيلة أعلى درجة من الجاهزية تحسبا لبداية البطولة. مهاجم شباب عين تموشنت سابقا بدا غير قلق بخصوص قضية ديون لجنة المنازعات وعدم تأهيل اللاعبين الجدد، ضاربا موعدا للحمراوة بالتألق في البطولة.

التربص حقق جميع أهدافه المسطرة من طرف الطاقم الفني

في مستهل حديثه وصف المهاجم عابد تربص حمام بوغرارة بالناجح بعد تحقيقه للأهداف المسطرة وقال في هذا السياق: “تربص حمام بوغرارة كان ناجحا وسار مثلما كان مسطر له ويمكن القول بأنه حقق الأهداف المسطرة من الطاقم الفني بعدما بلغت التشكيلة درجة كبيرة من الجاهزية من جميع النواحي سواء الفنية او البدنية أو حتى الجماعية ” .

كل الظروف كانت مهيأة لإنجاح التربص خاصة بعد مساهمة اللاعبين

لاعب غالي معسكر سابقا أكد بأن عدة عوامل ساهمت في إنجاح تربص الشلف وقال: “ما ساهم أكثر في إنجاح تربص حمام بوغرارة هو تهيئة كل الظروف للتشكيلة سواء في الفندق او المرافق الرياضية، بالإضافة لعدم وجود اصابات خطيرة أو حالات انضباطية، ويبقى الأهم هي مساهمة اللاعبين الفعالة في إنجاح التربص بتحليهم بروح المسؤولية والجدية”.

سنكون على أتم الاستعداد لبداية البطولة

مهاجم الحمراوة بدا متفائلا بجاهزية التشكيلة لبداية البطولة وقال: “التشكيلة بلغت درجة متقدمة من الجاهزية والتفاؤل يبقى كبيرا بدخول أجواء المنافسة الرسمية وأول مواجهة أمام أمل الأربعاء بقوة. الايام المتبقية من مرحلة التحضيرات ستكون كفيلة لنا بوضع آخر الرتوشات حتى تكون في الموعد يوم 26 أوت المقبل”.

متفائلون بتأهيلنا وواثقون من تقديم الإضافة للمولودية

في رده عن سؤال يتعلق بوضعية اللاعبين الجدد في ظل عدم تأهيلهم بعد بسبب قضية ديون لجنة المنازعات، قال هداف شباب عين تموشنت سابقا: “صحيح أن وضعيتنا غامضة لحد الآن بسبب قضية ديون لجنة المنازعات لكننا غير قلقين من هذا الجانب ونحن متفائلون بتأهيلنا مع بداية البطولة، لنكون تحت تصرف الفريق ونقدم الإضافة المنتظرة منا”.

سعيد بأول أهدافي ومازال الخير القدام

في ختام حديثه بدا عابد سعيدا بأول أهدافه بألوان الحمراوة في مباراة مغنية الودية وقال: “رغم أنني لم ألعب كل المباريات الودية كاملة في ظل اقدام المدرب على منح الفرصة لكل اللاعبين، إلا أنني سعيد بأول أهدافي بألوان الحمراوة وأنا واثق بأنني سأتألق مع المولودية وأعد الحمراوة بالأهداف في البطولة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى