متفرقات

على مستوى المؤسسة الإستشفائية المتخصصة الأم و الطفل …والي تلمسان يشارك الأطقم الطبية  وأعوان المناوبة وجبة الفطور

مواصلة للبرنامج الخاص بالتضامن و المؤازرة مع كل الفئات الإجتماعية ، شارك  أمومن مرموري والي ولاية تلمسان ، رفقة  رئيس المجلس الشعبي الولائي و مسؤولي قطاع الصحة و السلطات المحلية، وجبة الفطور مع الأطقم الطبية و شبه الطبية و الأعوان المناوبة التابعين لقطاع الصحة و هذا على مستوى المؤسسة الإستشفائية المتخصصة الأم و الطفل تلمسان،

حيث كانت له الفرصة للتباحث حول الوضع الصحي بالولاية ، جراء انتشار كورونا (كوفيد 19) و استفسر حول بعض المواضيع ، حيث طمأن في الأخير على استعداد الولاية مرافقة كل الإجراءات التي تهدف إلى حماية صحة المواطنين. من جهتها ثمنت الأطقم الطبية و شبه الطبية هذه الإلتفاتة الطيبة التي بادر بها المسؤول الأول على الولاية ، التي تركت انطباعا حسنا في مناخ عائلي مريح بين أفراد الأسرة الصحية. ومن خلال هذه المناسبة توجه  الوالي بالتحية للأطقم الطبية و شبه الطبية المناوبة و الأعوان على تجندهم وسهرهم و المسؤولية العالية التي يتمتعون بها من أجل التكفل بالمرضى، لاسيما أثناء مختلف العطل والمناسبات وخلال الشهر الفضيل، شاكرا و مشجعا إياهم على ما يقومون به و حثهم على مواصلة عملهم .

و بعد تناول وجبة الفطور قام  الوالي بزيارة إلى مصلحة الإستعجالات بالمركز الإستشفائي الجامعي تلمسان قصد معاينة الخدمات الصحية التي تقدم لفائدة المرضى.

أسامة شعيب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P