الأولىحوارات

يوسف جباري لجريدة بولا: “المساهمون مستعدون للرحيل مقابل قدوم شركة وطنية”

فتح رئيس مجلس إدارة مولودية وهران قلبه لجريدة بولا عندما تحدث عن كل كبيرة وصغيرة تخص المولودية ومن جميع النواحي سواء المالية او الإدارية او الرياضية. جباري والذي شكر كثيرا الوالي سعيود على وقفته، أبدى تفاؤله بتأهيل اللاعبين الجدد وتسديد ديون لجنة النزاعات، كما أكد استعداد كل المساهمين للرحيل عند قدوم شركة وطنية.

الإجتماع مع الوالي كان مثمرا من جميع النواحي

في مستهل حديثه تطرق يوسف جباري للإجتماع مع والي ولاية وهران السعيد سعيود ووصفه بالمثمر عندما قال: “لقد كان لنا أجتماع كأعضاء مجلس الإدارة بحضور ممثلين عن لجنة الأنصار مع السيد والي ولاية وهران السعيد سعيود وهو الإجتماع الذي كان مثمرا وأكد خلاله الوالي استعداده لمواصلة تقديم الدعم المالي اللامشروط للنادي من أجل وضع قطار المولودية فوق سكته الصحيحة.  الوالي أصر على ضرورة طي كل الخلافات والصراعات والعمل مع جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة من اجل مصلحة النادي الذي لا يستحق كل هذه المعاناة. ”

الوالي أصر على تجهيز كل التقارير المالية في أربعة أيام

 وواصل جباري حديثه عندما أكد مطالبة الوالي بتجهيز التقارير المالية السابقة من أجل مراجعتها ومعرفة وجهة أموال الدولة وقال: “الوالي طلب بضرورة تجهيز كل التقارير المالية السابقة خلال الأيام الأربعة المقبلة حتى تكون الامور واضحة ودقيقة من الناحية المالية ويتم التعرف على وجهة أموال الدولة ومن تم تسهيل مهمة قدوم شركة وطنية وتحقيق حلم كل الحمراوة”.

متفائلون بتأهيل اللاعبين الجدد بعد تسوية ديون لجنة النزاعات

جباري تطرق بعدها لقضية تسديد ديون لجنة النزاعات مبديا تفاؤله لتأهيل اللاعبين الجدد قبل بداية البطولة عندما قال: “نحن متفائلين بتأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية وذلك بعد تسديد القيمة المطلوبة من ديون لجنة المنازعات ومن تم ضمان جاهزيتهم لبداية البطولة الأسبوع المقبل. في هذا السياق نشكر كثيرا الوالي الذي أبدى استعداده لمساعدة الفريق في تسديد الديون”.

لا الجعايدي ولا أي مدرب أجنبي سيدرب المولودية

 بعدها تطرق رئيس الحمراوة لقضية المدرب الجديد عندما أكد بأن سيكون محليا بعد صرف النظر عن الورقة الأجنبية وقال: “الجعايدي لن يدرب الحمراوة ولا أي مدرب أجنبي آخر لأننا في غنى عن مشاكل أخرى مع الفيفا بعد شكوى التونسي بوعكاز وقبله الفرنسي كفالي، وأؤكد لكم بأن المدرب الجديد للمولودية سيكون محليا على أن يعمل رفقة الطاقم الفني الحالي الذي يبقى مشكور على كل ما قدمه للنادي”.

“إداريا عمراني لازال مدربا بموجب العقد الذي يربطه بالنادي وهذه ليست المشكلة

بخصوص المدرب السابق عمراني والصراع بينه وبين الإدارة قال يوسف جباري: “بالنسبة لنا إداريا عمراني يبقى مدربا للمولودية بموجب العقد الذي يربطه بالنادي والذي ينتهي في 2023 ونتمنى عودته لأنه قام بعمل كبير الموسم الفارط وساهم بشكل كبير في بقاء النادي، والمشكل بينه وبين الإدارة يتعلق بقضية أجرتين شهريتين فقط وطلبنا منه الصبر لكنه رفض وأرسل شهادة مرضية”.

محياوي يتحمل مسؤولية الوضعية الحالية وكنت ضد تعيينه

بعدها عاد جباري ليحمل الرئيس السابق الطيب محياوي مسؤولية الوضعية الحالية وقال: “الوضعية الحالية الكارثية التي تعيشها مولودية وهران يتحملها الرئيس السابق محياوي بطريقة تسييره التي أغرقت النادي في ديون ضخمة في سابقة في تاريخ المولودية.  لقد كنت ضد عودة محياوي لرئاسة النادي منذ ثلاث مواسم لكن بحكم انه كان المرشح الوحيد فلقد كان المساهمون مجبرون غلى تعيينه وها نحن ندفع الثمن غاليا”.

بعض اللاعبين القدامى يحبون أموال المولودية فقط

لم يفوت جباري الفرصة ليفتح النار على بعض اللاعبين القدامى الذين وجهوا له مؤخرا انتقادات لاذعة عندما قال: “تفاجأت لخرجة بعض اللاعبين القدامى والذين غابوا طيلة الموسم الفارط وتخلوا عن الفريق عندما كان يلعب على السقوط. كما أن البعض منهم تمنى حتى سقوط المولودية ليظهروا الآن بخرجات هدفها كسب المناصب لا غير. على هؤلاء اللاعبين القدامى أن يلتزموا الصمت لأنهم لا يحبون المولودية بل يحبون أموال المولودية ولدي كل الدلائل والوثائق التي تثبت صحة كلامي”.

سنرحل عند قدوم شركة وطنية ونناشد السلطات العليا لتحقيق حلم الحمراوة

في ختام حديثه، أبدى جباري استعداده للرحيل رفقة كل المساهمين وتسهيل مهمة قدوم شركة وطنية وقال: “باسمي وباسم كل المساهمين نحن على أتم الاستعداد المغادرة دون أي عراقيل أو مشاكل وتسهيل قدوم شركة وطنية في أقرب الآجال. بالمناسبة، نتمنى من السلطات العليا في البلاد أن تأخذ أمنية الحمراوة بعين الاعتبار وتكافئ وهران والمولودية والانصار على المساهمة في إنجاح العاب البحر الأبيض المتوسط”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى