الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …ضبط التعداد والدخول في تربص مغلق بتيارت

ضبطت إدارة شبيبة تيارت وبنسبة كبيرة تعداد الفريق للموسم القادم، بعد الانتهاء من عملية الانتدابات الصيفية التي شملت 13 لاعبا جديدا، مع الاحتفاظ ب9 قدامى من تركيبة الموسم الماضي، إضافة إلى ترقية 3 وجوه شابة من صنف الرديف أظهروا الموسم الماضي قدرات فنية لا يستهان بها، في انتظار التوقيع المهاجم آخر. إلى ذلك، واصل تحضيراته بمركب قايد أحمد تحت إشراف المدرب عصمان عبد الرحمن، الذي يسعى لمعالجة الثغرات والسلبيات التي وقف عليها، وضمان نسبة معتبرة من الجاهزية، قبل دخول بطولة القسم الثاني. ويراهن عصمان على المرحلة الأخيرة من برنامجه التحضيري، للتخلص من بعض النقائص ورسم المعالم الأولية للتشكيلة التي ستخوض البطولة، إدراكا منه بضرورة الظهور بوجه لائق حتى وإن كان الهدف يبقى لعب الأدوار والاول لعب ورقة الصعود إلى الرابطة المحترف من أهداف إدارة ايت مولود مراد.

الشبيبة تقدم لاعبيها الجدد

قدّمت إدارة شبيبة تيارت لاعبيها الجدد، الذين تمّ التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تدعّم الفريق بخدمات 13 لاعب. في الشق الهجومي: بغدة عبد الحق، روان بوضياف، مقراني الوناس، بوديجو ندير وعمر بن ثابت، إضافة الى ميزاري محمد وبن شوشة محمد. تدعّم دفاع الشبيبة بخدمات المدافع حمزة غزالي، أحمد قادوس، سيدي محمد ومسري فاروق، الذي سيمثّل دعما جديدا للخط الخلفي الذي عانى نوعا ما خلال الموسم المنقضي، خاصة خلال المواجهات التي جرت خارج الديار، إضافة إلى الحارسين دحماني ياسين وعبد الرحيم حجار. هي التدعيمات التي ستمثل إضافة قوية للفريق، حيث أبدى الأنصار سعادتهم بتواجد عناصر لها مستوى فني راقي، وهو ما سينعكس إيجابا على الفريق خلال الموسم المقبل في البطولة التي يراهن عليها الأنصار كثيرا. من ناحية أخرى، لاحظ الأنصار تغير السياسة الرياضية للفريق مقارنة بفترة الانتقالات السابقة، التي تم فيها التركيز على التعاقد مع لاعبين من رابطة المحترف والثاني.

مدرب الحراس بلعلام حسين يلتحق بالعارضة الفنية

من جهة أخرى، تسلّم المدرب حراس بعلام حسين القادم من شباب عين تيموشنت، مهامه بصفة رسمية. حيث باشر عمله من أجل تحضير الفريق تحسبا للاستحقاقات المقبلة التي ستكون في غاية الأهمية. اذ يبقى الأهم بالنسبة للأنصار بحكم أنّه عمل في عدة فرق خاصة في منصب حراسة المرمى مع تألق حارس شباب عين تيموشنت شاوش الذي استقبلت مرماه 8 أهداف طيلة بطولة الموسم الماضي.

إجراء تربّص تحضيري بتيارت بداية من اليوم

يشرع فريق الشبيبة، في تربص مغلق لعشرة أيام بتيارت، يتخلله إجراء بعض المواجهات الودية مع الفرق المجاورة تحضيرا لدخول أجواء البطولة المقررة 16 من شهر سبتمبر 2022. مثلما أشرنا إليه، من المنتظر أن تدخل، عشية اليوم، تشكيلة شبيبة تيارت في تربص تحضيري مغلق يدوم إلى غاية 31 من شهر أوت بمدينة تيسمسيلت. ويعول المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق شبيبة تيارت عصمان عبد الرحمن، كثيرا على هذا التربص التحضيري من أجل شحن بطاريات لاعبيه، واستغلال هذه الفترة بشكل جيد لمعالجة بعض النقائص التي يعاني منها الفريق ورسم معالم التشكيلة التي سوف تدخل به الشبيبة أجواء البطولة أمام سريع غليزان. كما سيكون هذا التربص التحضيري فرصة مثالية للعناصر الجديد، قصد العمل، وأن الأحسن جاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية سيلعب المواجهات الرسمية. نشير في الأخير إلى أن برنامج هذا التربص التحضيري يتضمن مواجهتين وديتين الأسبوع المقبل.

تعدا د فريق الشبيبة الموسم الكروية 2022/2023

حراس المرمى: عمر بن مصابيح، دحماني ياسين وعبد الرحيم حجار.
الدفاع: حمزة غزالي، عدة دردار، علي حماني، أحمد قادوس، سيدي محمد، شايب الدرع صمادي، مسري فاروق وحمادي نجيب.
وسط الميدان: بغدة عبد الحق، روان بوضياف، وحيد ياء، مقراني الوناس، عبد الرحمن بن سعيدي، بوديحو ندير وعمر بن ثابت.
الهجوم: حيرش توفيق، ميزاري محمد، عزاوي حسان وبن شوشة محمد.

مع ترقية ثلاثة لاعبين من فئة الرديف.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى