الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يستأنفون التدريبات من جديد ب17 لاعبا

عادت تشكيلة مولودية وهران أول أمس الخميس لأجواء التدريبات بعد رفع التجميد عن قرار تعليق التدريبات عقب رفع الحراسة القضائية عن النادي . ولقد جرت حصة الخميس بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود بحضور سبعة عشرة لاعبا ما بين القدامى من تشكيلة الموسم المنقضي والمستقدمين الجدد الذين تم التوقيع لهم من قبل الحارس القضائي بالاضافة لبعض لاعبي الرديف الذين تمت ترقيتهم.

أعضاء النادي الهاوي تحملوا المسؤولية بعد إسقاط الرقابة القضائية

عودة تشكيلة الحمراوة لأجواء التدريبات في سياق التحضير للموسم الكروي الجديد جاءت تحت لواء النادي الهاوي ، حيث فضل الرئيس بن سنوسي شمس الدين وجماعته تحمل المسؤولية بعد إسقاط الرقابة القضائية عن الفريق .ولقد اتصل أعضاء النادي الهاوي بكل اللاعبين حيث ضربوا لهم موعدا للعودة لأجواء التدريبات بداية من صبيحة الخميس وذلك في خطوة لتدارك التأخر في التحضير من جهة وكذا التحكم في زمام النادي من جهة أخرى.

كينان اشرف مؤقتا على التدريبات

الحصة التدريبية التي جرت صبيحة الخميس أشرف عليها المدرب عيسى كينان والذي تولى مهمة المدرب المساعد خلال الموسم المنقضي مع المدرب بلعطوي عمر . ولقد جاء الاستنجاد بالمدرب كينان في ظل حالة شغور منصب المدرب الرئيسي ، حيث حاول أعضاء النادي الهاوي احتواء الوضع ووضع الثقة مؤقتا في مدرب أولمبي أرزيو سابقا للإشراف على بداية التحضيرات مثلما كان عليه الحال في الصائفة الماضية وذلك إلى غاية الحسم في هوية المدرب الجديد .

غالبية القدامى سجلوا حضورهم

بعدما كانوا قد غابوا عن الحصة التدريبية التي جرت الثلاثاء الفارط تحت إشراف المدرب التونسي معز بوعكاز، شهدت حصة اول أمس الخميس التحاق غالبية اللاعبين القدامى من تشكيلة الموسم المنقضي في صورة المهاجمين الثلاثة بن حمو وبحول وعابد عباسي بالإضافة للمدافعين نهاري وإيبوزيدن ، يضاف إليهم كل من الحارسين دلة وطوال ولاعبو الوسط شاذلي وبن عمارة وصنهاجي والذين كانوا حاضرين في حصة الثلاثاء الفارط .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P