الرابطة الثانيةالمحلي

شباب المشرية يواصل تحضيراته والمدرب كبداني راضِ عن اللاعبين

يواصل فريق شباب المشرية تحضيراته للموسم الكروي الجديد بملعب الشهيد قصباوي تحت قيادة المدرب كبداني حمودة بتعداد مكتمل. هذا بعد الإستقدامات التي قامت بها إدارة الفريق التي تسعى لوضع الفريق في أحسن الظروف من أجل الدخول بكل قوة في البطولة. الشباب بعد صعوده الموسم الماضي، يريد قول كلمته في القسم الثاني بلعب الأدوار الأولى وتحقيق طموحات الأنصار الذين ينتظرون الكثير من رفقاء القائد بختاوي للرجوع بالكرة المشراوية كما كانت عليه خلال الأعوام الماضية، خاصة أن النادي عانى الكثير قبل عودته لمكانته الطبيعية.

الشباب لعب أولى ودياته أمام مولودية وهران

خاض فريق شباب المشرية منتصف الأسبوع الماضي أول مباراة ودية له منذ إنطلاق التحضيرات الصيفية أمام مولودية وهران بملعب العقيد لطفي بتلمسان وإنتهت بفوز المولودية بهدف لصفر. هي بداية موفقة للطاقم الفني للوقوف على مستوى كل اللاعبين، قبل ضبط القائمة وتحديد التعداد الذي سيخوض غمار البطولة بالتشكيل المناسب، الودية الأولى أبدى من خلالها المدرب كبداني رضاه التام بعد الأداء الجيد للاعبيه وهو ما يبشر بأن اللاعبين سيؤدون موسم مميز لتحقيق أهداف النادي المتفق عليها.

الفريق سيجري تربص ثاني خارج المشرية

من المنتظر أن يجري شباب المشرية تربص تحضيري ثاني لم يحدد مكانه بعد والذي سيعمل من خلاله الطاقم الفني أكثر للجانب البدني والتكتيكي وخلق الإنسجام بين اللاعبين خاصة أن التشكيلة تغيرت بنسبة كبيرة مقارنة بالموسم الماضي، وهو ما يتطلب كذلك لعب عدد من المباريات الودية التي ستكون معيار للوقوف على حجم العمل المقدم ومدى الوصول للجاهزية التامة قبل بداية المنافسة.

الأنصار مستاؤون من قضية الملعب

عبر أنصار شباب المشرية عن سخطهم الكبير لتماطل السلطات المحلية في ترميم الملعب وبداية الأشغال بعد التحفظات العديدة التي سجلتها لجنة تأهيل الملاعب، وهو ما قد يجبر الفريق على إستقبال منافسيه خارج المشرية، مما سيزيد من متاعب محبي وأنصار الفريق الذين قرروا التوجه لمقر ولاية النعامة لوقفة سلمية لمطالبة والي الولاية بالتدخل العاجل والنظر لمطلبهم والمتمثل في إنطلاق الأشغال وتجهيز الملعب لرفع جميع التحفظات حتى يتسنى للشباب الإستقبال على أرضية ميدان الشهيد قصباوي.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى