نجوم الجزائر

محرز يردّ بقوة على منتقديه

جاءت تصريحات رياض محرز، نجم منتخب الجزائر، قوية ضد منتقديه الذين لم يعجبهم مستواه في مباراتي “الخضر” أمام أنغولا وبوركينا فاسو ضمن كأس أمم أفريقيا 2024. ولم يقدم نجم نادي الأهلي السعودي الأداء المأمول منه ضد أنغولا وبوركينا فاسو، وظهر بمستوى باهت جعله يتعرض لانتقادات كبيرة من الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية. وكانت تصريحات رياض محرز لقناة “Bein Sports” الناطقة بالفرنسية مباشرةً نحو منتقديه حيث قال فيها: “”لا نستمع إلى الأشخاص الذين يروجون ويقولون يجب أن نفوز دائمًا (3-0) في كل المباريات، لن نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يظلون وراء هواتفهم وحواسيبهم، نحن مركزون داخل الميدان”.

وتضمّنت تصريحات رياض محرز رسالةً مباشرةً إلى الشعب الجزائري، قال فيها: “نركز فقط على الملعب، وسنقوم بكل شيء بمفردنا، ولا أحد سيساعدنا، بالطبع الشعب وعائلاتنا يدعموننا وهم خلفنا، سنفعل ذلك لأجلهم، نحن في الطريق الصحيح”. وتطرقت تصريحات رياض محرز إلى أداء منتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو، حيث قال: “المباراة لُعبت عند الثانية ظهرًا، درجة الحرارة كانت مرتفعة، يجب أن تكون في المكان المناسب في كل الكرات، منتخب بوركينا فاسو لم يفعل شيئًا خلال الشوط الأول عكس منتخبنا الذي أهدر 3 فرص؛ لكننا تلقينا هدفا عكس مجرى اللعب”.

وتابع محرز في تصريحاته: “دخلنا الشوط الثاني بشكل جيد، ضيعنا فرصتين لـبونجاح وعمورة، ثم تلقينا هدفًا لا أعرف كيف أتى، لقد كان الأمر محبطًا؛ لكننا نجحنا في تعديل النتيجة، نحن في الطريق الصحيح”. وبالإضافة إلى هذه التصريحات القوية، نشر محرز تغريدة مثير للجدل عبر حسابه الشخصي “X”، وضع فيها إيموجي يشير إلى أنه لا يستمع إلى الانتقادات. ولم تهضم الجماهير الجزائرية تغريدة محرز وانتقدت خرجته الجديدة، وذلك في ردة فعل إضافية للانتقادات الموجهة ضد اللاعب بسبب مستواه المتواضع مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P