تحقيقات وروبورتاجات

تحسبا للمنافسة الرسمية لبطولة الفئات الشبانية … إتحاد المامونية ينهي فترة الإنتقاء ويتفرغ للوديات

أنهى النادي الرياضي الهاوي إتحاد المامونية فرع كرة القدم مرحلة إنتقاء اللاعبين والتي دامت عشرون يوما. حيث تم برمجت عدة مواعيد لكل الأصناف بإستثناء الأكابر، أين إحتضن ملعب أول نوفمبر أجواء رياضية كبيرة مع التجاوب الكبير للعنصر الشباني من أجل المشاركة ولما لا الظفر بمكانة ضمن تعداد النادي للدفاع عن ألوانه ضمن المنافسة الرسمية. العملية شارك فيها عدة رياضيين من البلدية ومن المناطق المجاورة. وجرت في ظروف جيدة تحت أعين الأطقم الفنية للفريق للوقوف عن قرب على إمكانيات كل لاعب. البرنامج تخلله تمارين بدنية وفنية ومن ثم لقاءات كروية تطبيقية ومنح الفرصة للجميع لإبراز مؤهلاتهم.

الإدارة تفصل في هوية الأطقم الفنية لكل الأصناف

هذا وتجدد الموعد مع إجتماع إدارة نادي إتحاد المامونية لتحديد هوية الأطقم الفنية لكل الأصناف. حيث تم تحديد المدرب بحار عثمان على رأس العارضة الفنية لفئة الأصاغر وزميله منير مرابيحة لقيادة البراعم، بينما تم تحديد الحارس القدير قائد الماء بن عمر لتولي تدريب صنف الأشبال وواصل المدرب نفاخ عادل تدريب الأواسط على غرار الموسم الماضي.

نحو التحضير للإنخراط في الرابطة واختيار المدرب

من جهة أخرى، إقتربت يومية بولا من رئيس فرع كرة القدم لفريق إتحاد المامونية في صورة عادل نفاخ الذي أكد أن الإدارة بصدد تحضير فريق في صنف الأكابر والكل مجند لتجهيز كل المطالب لوضع ملف إنخراط لدى الرابطة الولائية، ومن ثم مباشرة المنافسة ضمن بطولة القسم ما قبل الشرفي لولاية معسكر.  كما تم تعيين اللاعب القدير دحمان بوزياني على رأس العارضة الفنية للفريق وهي مهمة جديدة لأبناء المامونية من أجل العودة إلى الواجهة وإعادة أفراح المنطقة كرويا بعد غياب طويل.

برنامج ثري ومواجهات ودية ذهابا وإيابا

من أجل الإحتكاك أكثر مع الفرق الأخرى والوقوف على قدرات كل لاعب، برمج كل مدرب لقاءات ودية أغلبها كانت ضد الجار نادي أحفاد الأمير عبد القادر الذي سجل نتائج كبيرة هذا الموسم ضمن بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر. وكانت الفرصة كبيرة للنظر في جاهزية ومؤهلات التعداد. المواعيد الودية سجل فيها إتحاد المامونية نتائج مقبولة داخل وخارج القواعد في إنتظار مواصلة العمل ومن ثم غلق القائمة الرسمية وتحديد التعداد الذي سيدافع على ألوان الفريق هذا الموسم الجديد. من جهة أخرى، منحت إدارة إتحاد المامونية عطلة قصيرة لكل الرياضيين قبل أن يلتحقوا مع فترة الدخول الإجتماعي والدراسي بغية الدخول في مرحلة الأهم لوضع آخر اللمسات على النادي قبل مباشرة المنافسة الرسمية والتي يعول عليها الجميع في بيت الإتحاد تحقيق الأفضل والأحسن بعد فترة طويلة من العمل الجاد والتحضيرات الشاقة.

24 أكتوبر موعد إنطلاق البطولة الرسمية للفئات الشبانية

هذا وسيكون النوادي المنخرطة ضمن بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر على موعد مع إنطلاق المنافسة الرسمية بداية من الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر. حيث سيكون لإدارة الإتحاد مهمة تحضير ملفات طلب الإجازة أين تم تحديد آخر أجل ليوم 11 سبتمبر المقبل وأي تأخير سيكلف النادي غرامة مالية قدرها عشرون ألف دينار جزائري حسب ما جاء ضمن الأحكام التنظيمية للبطولة الرسمية.

بولا تهنئ المدرب مرابيحة منير بدخوله القفص الذهبي

من جهة أخرى، كان الموعد نهاية هذا الأسبوع مع أجواء الأفراح بدخول مدرب نادي إتحاد المامونية لصنف البراعم منير مرابيحة القفص الذهبي أين احتفلت عائلة مرابيحة منير والأسرة الرياضية بهذا الحدث السعيد. الحفل حضره عدة أسماء رياضية من مدربين، مسيرين ولاعبين من كل الأصناف وكذا رئيس المجلس الشعبي البلدي للمامونية بن عابد. بهذه المناسبة السعيدة، يتقدم طاقم جريدة بولا الرياضية بأعذب التهاني والتبريكات متمنين للمدرب منير مرابيحة حياة زوجية سعيدة، بارك الله عليه وبارك الله عليها وبارك الله عليهما.

اعداد: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى