الرابطة الأولىالمحلي

بلعريبي: “جاهزون لمباراة الأربعاء ودخول البطولة بقوة” 

مع بداية العد التنازلي لبداية الموسم، كيف تجري تحضيراتكم؟ 

“تحضيراتنا تتواصل بجدية كبيرة وكما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني، حيث نعمل دائما على أن نكون جاهزين وبنسبة كبيرة من جميع الجوانب لدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة، وتأكيد نوايانا مبكرا في قول كلمتنا بقوة في البطولة”.

كيف ترى جاهزية المولودية لمواجهة أمل الأربعاء؟ 

“أنا جد متفائل بجاهزية المجموعة ليس لمواجهة أمل الأربعاء فقط بل لبداية البطولة، وهذا رغم أن مازال هناك عمل ينتظرنا حتى نكون جاهزين بنسبة 100%، وهذا ما ينطبق على غالبية الأندية وليس المولودية”.

المباراة لن تكون سهلة، أليس كذلك؟

 “نتوقع مسبقا صعوبة مباراة الأربعاء وذلك بالنظر لقيمة المنافس والإنتدابات النوعية التي قام بها، بالإضافة لكونها المباراة الأولى في البطولة وهذا ما يجعلها مفخخة، لذا فالمقابلة ستكون صعبة لكن ليس على المولودية بل حتى على أمل الأربعاء”.

تحقيق نتيجة إيجابية مهم مع بداية البطولة، فما قولك؟

 “بكل تأكيد فإذا ما أردنا أن نظهر نوايانا مبكرا في قول كلمتنا بقوة في بطولة هذا الموسم، فما علينا سوى العودة بفضل نتيجة ممكنة من الأربعاء حتى نؤكد حصد ثمار العمل الكبير الذي قمنا به منذ بداية التحضيرات، وحتى نكسب ثقة أكبر تحسبا لبقية مشوار البطولة ونرضي أنصارنا الذين ينتظرون منا الكثير”.

هناك نوع من القلق بخصوص قضية تأهيل اللاعبين الجدد، فما قولك؟

“تعداد المولودية تدعم هذا الموسم بلاعبين لهم إمكانيات فنية وبدنية في المستوى وقادرين على تقديم إضافة كبيرة للتشكيلة، وكل ما نتمناه أن تنجح الإدارة في تأهيلهم حتى يقدموا الشيء الايجابي للتشكيلة ومنذ اول مباراة في البطولة”.

ما تعليقك على عودة المدرب عمراني العارضة الفنية؟

“الاستقرار الفني مهم لنجاح أي فريق والمدرب عمراني كان قد قام بعمل كبير مع النادي الموسم الفارط وترك بصمته، لذا فعودته ستكون بمثابة إضافة ومكسب كبير للمولودية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى