الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الإدارة منحت لعمراني الورقة البيضاء

خلال الإجتماع الذي انعقد، أول أمس، بين أعضاء مجلس الإدارة والمدرب عمراني، تلقى هذا الأخير الورقة البيضاء من الرئيس يوسف جباري وجماعته فيما يخص كل الجوانب خاصة الرياضية والانضباطية منها داخل التشكيلة. ويبدو بأن إدارة للحمراوة تسير لتطبيق تعليمات الوالي سعيود والذي أكد على ضرورة منح التقني التلمساني كامل الصلاحيات في دلالة للثقة الكبيرة التي يضعها الوالي في عمراني.

عمراني في مهمة ضبط التعداد

 في ظل تدرب تشكيلة مولودية وهران ب30 لاعبا بالإضافة للثلاثي طوال ويدادان وبلمختار، سيكون المدرب عمراني عبد القادر في مهمة ضبط التعداد النهائي للفريق وذلك قبل إيام قبيلة عن موعد بداية البطولة. وسيكون التقني التلمساني مضطرا للاستغناء عن ثلاثة لاعبين من قائمة ال30 ولو ان كل المؤشرات توحي بأن التضحية ستكون بلاعبي الوسط طلحة ونكروف بالإضافة للاعب آخر قد يكون بنسبة كبيرة من الجدد.

طوال ويدادان يتدربان رفقة المجموعة

 رغم قرار الإدارة بالاستغناء عن خدماتهما ومنعهما من التنقل رفقة التشكيلة إلى حمام بوغرارة لإجراء التربص المغلق، إلا أن ذلك لن يمنع حارس مولودية وهران طوال عثمان والمهاجم يدادان بلقاسم من مباشرة الندرب رفقة المجموعة بداية من حصة الاستئناف الاي جرت عشية أول أمس الأحد، وذلك بحكم أنهما لازالا مرتبطين بعقد مع الحمراوة ينتهي في جوان 2023 .

الإدارة مطالبة بحل قضيتهما بأي طريقة

 تبقى إدارة الرئيس يوسف جباري مجبرة على حل قضية الحارس طوال والمهاجم يدادان وحتى المهاجم الآخر بلمختار باي طريقة سواء بالاتفاق معهم بفسخ العقد بالتراضي أو فسخ العقد من جانب واحد، وذلك حتى يتسنى لإدارة الحمراوة ضبط التعداد النهائي قبل أيام ساعات قليلة عن غلق الميركاتو الصيفي، بحكم ان طوال ويدادان وبلمختار محسوبين ضمن تعداد المولودية لحد الآن.

حديث عن عودة بونوة لتعداد الحمراوة

 علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة، بأن لاعب الوسط بونوة عبد الصمد، يسير في طريقه للعودة إلى مولودية وهران، وهو الذي كان قد وقع منذ ايام في صفوف الصاعد الجديد الرابطة المحترفة الأولى اتحاد خنشلة قبل أن يتراجع عن قراره لأسباب مجهولة، مع العلم بأن بونوة كان قد غادر المولودية بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بالنادي.

عمراني هو من طلب عودته

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن المدرب عبد القادر عمراني وخلال اجتماعه الأخير مع أعضاء مجلس الإدارة، يكون قد أصر على ضرورة عودة لاعب الوسط بونوة لتعداد الحمراوة وذلك بالنظر لحاجة الفريق الماسة لخدماته في وسط الميدان، خاصة بعد الموسم المتميز الذي قضاه لاعب شبيبة القبائل سابقا مع المولودية بعد قدوم المدرب عمراني.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى