الأولىنجوم الجزائر

غويري: “فخور بأصولي الجزائرية وأطمح للعب في الليغا”

أطلق أمين غويري مهاجم فريق رين الفرنسي، تصريحات مثيرة، بخصوص أصوله الجزائرية بعد أن كان موضع انتقادات شديدة في الفترة الماضية. كان غويري أثار جدلا منذ تصريحاته بخصوص جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري، عندما أكد أنه لا يفكر تماما في تمثيل منتخب الجزائر في المرحلة المقبلة.

وتحدث خريج مدرسة أولمبيك ليون لإذاعة RTL الفرنسية، بخصوص أصوله الجزائرية بقوله: “أنا فخور جدا بأصولي، والدي كبر هناك ولديّ الكثير من أفراد أسرتي يقيمون حاليا في الجزائر”. وأردف “هذا أمر يزيدني ثراءً من الناحية الشخصية، لأنني قادر على الجمع بين ثقافتي بلدين مختلفين”.

وجاءت هذه التصريحات من المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، لتمنح أملا جديدا في رؤيته يحمل ألوان “الخضر” خلال السنوات المقبلة، في حال فشل في تحقيق حلمه الأكبر في تمثيل فرنسا. كان غويري ناشطا بين صفوف الفئات السنية لمنتخب فرنسا على مدار السنوات الماضية، لكنه لم يلعب حتى الآن مع الفريق الأول لـ “الديوك”.

تحدث غويري عن أهدافه في المستقبل القريب بقوله: “أولا وقبل كل شيء، أريد المساهمة في تأهل رين لدوري أبطال أوروبا، وأسعى بقوة للمشاركة في تلك البطولة”. وختم بقوله: “أطمح مستقبلا للانضمام إلى نادٍ أوروبي كبير، أعتقد أن الدوري الإسباني يناسب طريقتي في اللعب كثيرا”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P