الأولىالرابطة الأولىالمحلي

سباح: “أنتظر اتصالا من الإدارة الجديدة ولن ألجأ للجنة النزاعات”

تحدث قائد مولودية وهران سباح زين العبدين عن مستقبله مع “الحمراوة” وهو الذي يتواجد في نهاية عقده مع النادي عندما قال: ” صحيح أنني أتواجد في نهاية عقدي مع مولودية وهران وأدين بأكثر من 13 أجرة شهرية، إلا أنني أبقى أنتظر اتصالا من الإدارة الجديدة من أجل الحسم في العديد من الأمور بخصوص مستقبلي “.

“تلقيت عدة عروض لكن رفضت حتى دراستها احتراما للمولودية”

قلب دفاع المولودية وفي حديثه عن مستقبله مع النادي تطرق للعروض التي وصلته عندما قال: ” لقد تلقيت مؤخرا العديد من العروض سواء من أندية محلية أو حتى أندية خليجية أرفض الكشف عنها، لكنني فضلت التريث ورفضت حتى دراسة هذه العروض احتراما للمولودية والأنصار وكذا منحا مني للأولوية لفريقي “.

“أتمنى الحل الودي وليست لدي أي نية في اللجوء للجنة النزاعات”

وبخصوص قضية المستحقات المالية التي يدين بها قال لاعب شباب قسنطينة سابقا: ” كما يعلم الجميع فإنني أدين بأكثر من 13 أجرة شهرية سواء من الموسم الفارط أو موسم 2018-2019، لذا أتمنى الحل الودي مع الإدارة الجديدة مع العلم بأنه ليست لدي أي نية في اللجوء للجنة النزاعات لأنني لا أريد مشاكل إضافية للمولودية “.

“المولودية تستحق كل الخير وحان وقت استفادتها من شركة وطنية”

وفي ختام حديثه قال قائد “الحمراوة” سباح زين العبدين: ” المولودية عانت كثيرا خلال المواسم الأخيرة وفقدت هيبتها وهذا ما ولد حالة من الاستياء الشديد عند كل “الحمراوة”، لذا أتمنى أن يستعيد الفريق هيبته المفقودة لأن المولودية تستحق كل الخير وحان وقت استفادتها من شركة وطنية على غرار بقية النوادي “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P