نجوم الجزائر

صادي يقدم جملة من الوعود لبلماضي

استقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، في مكتبه، مدرب الخضر جمال بلماضي، وهو الاجتماع الأول بينهما منذ انتخاب صادي على رأس الهيئة الكروية، كما يأتي ذلك عشية انطلاق معسكر المنتخب استعداداً لوديتي الرأس الأخضر ومصر يومي 12 و13 أكتوبر الجاري. وضمن هذا الإطار، هناك معلومات من مصادر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تكشف فحوى هذا الاجتماع بين صادي وبلماضي، حيث استعرضا خلال ساعات طويلة برنامج المنتخب الجزائري بداية من هذا المعسكر إلى غاية كأس أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

وتفيد المعلومات بأن وليد صادي قدم الكثير من الوعود للمدرب جمال بلماضي، من بينها أن المدرب لن يُفكر من الآن فصاعداً خارج المستطيل الأخضر عبر توفير كل الطلبيات التي تسمح بالتحضير في أحسن الظروف، وهذا لكون بلماضي كان قد انتقد في الفترة السابقة الأجواء المحيطة بالمنتخب الجزائري، ما جعله يتدخل في العديد من المرات لتوضيح الأمور، وهو ما انعكس سلباً كذلك على نتائج الخضر.

كما أكد وليد صادي خلال هذا الاجتماع دعمه الكامل للمدرب جمال بلماضي من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، ووضعا أيضاً مخططاً لإنجاح هذا المعسكر الذي انطلق اليوم وكذلك المعسكر الخاص بشهر نوفمبر المقبل، وتتخلله أول جولتان من تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخبي الصومال وموزمبيق. وتحدث صادي وبلماضي كذلك عن البرنامج الأولي الخاص بتحضيرات كأس أمم أفريقيا المقبلة، حيث طالب المدرب الجزائري بضرورة إجراء معسكر في بلد له مناخ مشابه لذلك الذي تتميز به ساحل العاج المستضيفة للبطولة، شرط توفر منافسين لإجراء مباريات ودية، ولأجل ذلك، تبقى غينيا بيساو الدولة الأقرب لاحتضان تحضيرات رفقاء رياض محرز للعرس القاري.

واتفق الرئيس مع مدربه على بدء التفاوض مع المنتخبات المقررة مواجهتها ودياً تحضيراً لكأس أفريقيا مباشرة بعد عملية القرعة الخاصة بالبطولة المقررة الخميس المقبل، كما ناقشا مشكلة عشب مركز سيدي موسى الخاص بتحضيرات المنتخب الجزائري، حيث وعد صادي المدرب بلماضي بأن الفوضى التي حدثت في هذا المركز في الفترة السابقة لن تتكرر مستقبلاً.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P