الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 4 من بطولة ما بين الجهات  “اتحاد الكرمة 2 – 2 شباب فوز فرندة” الأزمة تلد الهمة!

افترقا اتحاد الكرمة وشباب فوز فرندة على تعادل منطقي وعادل بنتيجة هدفين في كل شبكة في قمة كاد فيها أبناء فرندة أن يعودوا بكامل الزاد، لولا الخطأ التحكيمي الذي جاء على إثره الهدف الثاني للمنافس، بعد إبعاد المدافع هبري للكرة من على خط المرمى ليضيع الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي كان فيها الحارس دقدقي رجل اللقاء.

جاءت بداية المباراة بريتم بطيء، بسبب توخي كل طرف الحيطة والحذر، في ظل سعي كل مدرب كسب معركة الوسط، الأمر الذي جعل الصراع على الكرة ينحصر أكثر في حدود الدائرة المركزية، مع غياب فرص سانحة للتهديف، ولو أن المحليين حاولوا الاعتماد على الكرات العرضية الطويلة لمباغتة المنافس. وفي هجمة مرتدة سريعة، تمكن شباب فوز فرندة من افتتاح باب التسجيل بواسطة المهاجم، ليتيم بعد تمريرة من زميله عسلاوي في الدقيقة الخامسة، ليرد هجوم إتحاد الكرمة بعدة محاولات من أجل تعديل النتيجة وهو ما أثمر في الدقيقة ال33 عن طريق بلعربي.

ليرد فريق الفوز بمحاولة للمهاجم، جمال لكن يقظة الحارس حراتي حرمته من إضافة الهدف الثاني. قبل أن يكثف أهل الدار من عملهم الهجومي، في الدقائق العشر الأخيرة من المرحلة الأولى، حيث أهدر قدار فرصة تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة.

مع بداية المرحلة الثانية، إعتمد الزوار على خطة دفاعية، وهو ما كان كافيا من أجل امتصاص الاندفاع اللامتناهي للمحليين صوب الهجوم، لتكون أول فرصة تستحق الذكر، تلك التي صنعها لعوج من كرة ثابتة، إلا أن رأسية فكيك اعتلت العارضة الأفقية لمرمى الفوز فرندة. مع مرور الدقائق، احتدم الصراع التكتيكي بين المدربين حيث عمد كل مدرب إلى تعزيز منطقة وسط الميدان، لتتاح أخطر فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة ال64، بعد توغل بن عابد داخل منطقة العمليات، غير أنه تردد في التسديد، قبل أن يكون رد الفوز بحملة مرتدة سريعة قادها حاج يحيا الذي يفتح كرة طويلة نحو عسلاوي ويسجل الهدف الثاني لفوز فرندة في الدقيقة ال 70.

ليرمي فريق الاتحاد بكل قوة في الهجوم وتمكن المدافع بوفيدي بضربة رأسية من تسجيل هدف التعادل لإتحاد الكرمة أمام احتجاجات اللاعبين فوز فرندة على قرار الحكم في شرعية الهدف.

لتبقى الأمور على حالها وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة وهي النتيجة التي يمكن اعتبارها إيجابية بالنسبة لفوز فرندة بالنظر للمشاكل التي كان يعيشها منذ بداية الموسم.

مهدي. ع/ عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P