متفرقات

بحضور بولا المرافق الدائم  و الداعم للنشاطات الرياضية …. عرفت مشاركة 18 فرق من غليزان و الولايات المجاورة … دورة رمضان ببوغيدن تستميل جمهورا غفيرا

عرفت دورة رمضان المبارك  ببوغيدن في بلدية حد الشكالة ولاية غليزان مشاركة 18 فريق من غليزان و كذا الولايات المجاورة كتيارت ،وعرفت حضور جمهور كبير من كل المناطق المجاورة ،لتتوج هده الدروة بمباراة نهائية بن فريق أمل بوغيدن من ولاية غليزان وشبيبة السبت من ولاية تيارت، حيث فاز فريق أمل بوغيدن بالمبارة النهائية بركلات الترجيح بعد انتهاء المبارة بالتعادل 1-1.

تصريحات

عبد المجيد بن يوب( منظم رئيسى ):

عبد المجيد بن يوب
عبد المجيد بن يوب

“أولا صح عيدكم وشكرا على الاستضافة، نظمنا هته الدورة من أجل لم شمل كل المناطق المجاورة والتعريف بمنطقتنا المضيافة ،وإيصال رسالة نبيلة مفادها كرة القدم من أجل التعاف والمحبة والروح الرياضية ،ونتمنى أن نكون قد وفقنا في إنجاح هته التظاهرة ونشكر كل المنظمين ،بودربالة كمال مشلوف، محمد سالم حكيم ،وكل من ساعدنا ولو بكلمة طيبة”.

سالم حكيم منظم (مكلف بالإعلام ):

سالم حكيم
سالم حكيم

“أولا السلام عليكم وصح عيدكم ،وشكرا على الاستضافة ،بفضل الله تعلى أوصلنا الدورة الرياضية إلى بر الأمان .هذه الدورة كان الهدف منها التعريف بمنطقتنا. نشكر كل من ساهم في هته الدورة  من قريب أومن بعيد ،ونتمنى أن تكون هته الدورة بداية لمشروع رياضي يجمع أبناء المنطقة تحت نادي رياضي يعمل من أجل تكوين الفئات الصغرى والمشاركة في قسم ما  قبل الشرفي الموسم القادم”.

بودربالة كمال (رئيس لجنة التحكيم في الدورة) :

بودربالة كمال
بودربالة كمال

“السلام عليكم ورحمة الله شكرا على الاستضافة ،بعد طلب وإلحاح من طرف شباب المنطقة والمناطق المجاورة ارتأينا أن ننظم هته الدورة للم شمل كل المناطق المجاورة في بوغيدن المضيافة، والحمد لله الدورة كان لها صدى كونها جمعت بين فرق من الولاية وخارجها ،وكل الشكر للفرق التي شرفتنا وأمتعتنا ،ونتمنى أننا كنا في المستوى، وشكرا لجريدة بولا الرياضية على مرافقتها لنشاطات الرياضية ودعمها”.

واري محمد( قائد مجد بوغيدن) :

واري محمد
واري محمد

“السلام عليكم وشكرا لكم وشكرا للجنة المنظمة على إحياء هته الدورة ،مع تمنياتنا أن تعاد كل عام في الشهر الفضيل ،ونشكر ناس السبت على الروح الرياضية الكبيرة ومرحبا بالجميع في بوغيدن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P