غير مصنف

الوالي سعيود يتكفل بتسديد ديون لجنة المنازعات 

يبدو بأن قضية ديون مولودية وهران على مستوى لجنة المنازعات والتي تقف في طريق تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية، قد وجدت الحل النهائي وذلك بعد قرار المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود بتسديد القيمة المالية المطلوبة من لجنة المنازعات في الساعات القليلة المقبلة، منهيا بذلك السوسبانس الذي كان قائما في الأيام الماضية.

التقى رفقة جباري برئيس الفاف زفيزف بسيق

وكان والي ولاية وهران السعيد سعيود قد تنقل رفقة رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري الى مدينة سيق أول أمس الثلاثاء لحضور افتتاح بطولة العرب لأقل من 17 سنة، حيث استغل السيد الوالي الفرصة رفقة الرئيس جباري لملاقاة رئيس الفاف الجديد جهيد زفيزف والذي كان حاضرا بالملعب، في لقاء كان فيه الحديث كله عن مولودية وهران ومشاكلها خاصة قضية ديون لجنة المنازعات.

الوالي تعهد بتسديد القيمة المالية المطلوبة من الديون

خلال اللقاء الذي جمعه برئيس الفاف زفيزف، تعهد والي ولاية وهران السعيد سعيود بالتكفل بتسديد القيمة المالية المطلوبة من ديون لجنة المنازعات والتي تقارب ال23 مليار سنتيم، ومن تم ضمان تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال الميركاتو الصيفي ووضعهم تحت تصرف المدرب عمراني بدابة من مباراة الجولة الأولى من البطولة غدا الجمعة أمام أمل الأربعاء.

الوالي سعيود: “تعهدنا بالتكفل بحل كافة مشاكل المولودية خاصة المالية منها

في تصريح خص به وسائل الإعلام على هامش مباراة افتتاح بطولة العرب لأقل من 17 سنة بين الجزائر وفلسطين، قال والي ولاية وهران السعيد سعيود: “لقد تعهدنا كسلطات أن نتكفل بحل كافة المشاكل التي تعاني منها مولودية وهران خاصة المالية منها في صورة ديون لجنة المنازعات وذلك حتى نضع الفريق في أفضل الظروف تحسبا وانطلاق الموسم الكروي الجديد. كنا ولا زلنا وستبقى دائما نحرص على وضع قطار المولودية فوق السكة الصحيحة من أجل النادي والانصار والمدينة ككل”.

جباري: “الوالي وعد بتسديد ديون لجنة المنازعات وهو مشكور على وقفته

أبى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري الا أن يؤكد تكفل الوالي بتسديد ديون لجنة المنازعات عندما قال: “لقد حضرنا الى مدينة سيق رفقة السيد الوالي ومدير الشبيبة والرياضة لملاقاة رئيس الفاف زفزاف، حيث كانت الفرصة للسيد الوالي لتأكيد تكفله بتسديد القيمة المالية المطلوبة من ديون لجنة المنازعات ومن تم ضمان تأهيل اللاعبين الجدد.  الوالي مشكور جدا على وقفته التي أكد بها مرة أخرى اهتمامه بكل كبيرة وصغيرة تخص المولودية “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى