الرابطة الأولىالمحلي

لقرع: “دخول أجواء المنافسة بقوة يمر عبر تحقيق نتيجة في الأربعاء”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة قبل 48 ساعة عن انطلاق البطولة (الحوار أجري أمس)؟

“الأجواء داخل المجموعة تبعث على التفاؤل كما أن حديث اللاعبين كله عن مواجهة أمل الأربعاء وكيفية تدشين البطولة بأفضل نتيجة ممكنة نجسد بها نوايانا في قول كلمتنا بقوة هذا الموسم”.

في رأيك هل التشكيلة باتت جاهزة للبطولة؟

“رغم أن مازال هناك عمل ينتظرنا لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي، لكن كل ما يمكنني أن اؤكده لك هو أن التشكيلة على أتم الإستعداد لمواجهة الأربعاء وبداية الموسم ككل، خاصة في حال ما إذا نجحت الإدارة في تأهيل اللاعبين الجدد”.

تحقيق نتيجة إيجابية بملعب الأربعاء ضروري لتدشين البطولة بقوة، فما قولك؟

“ثمار العمل الكبير الذي قمنا به منذ حوالي شهر يجب أن تتجسد بداية من مواجهة أمل الأربعاء، والتي سيكون العودة منها بالفوز أو حتى التعادل كفيلا بتأكيد نوايانا في قول كلمتنا بقوة في بطولة هذا الموسم”.

ألستم متخوفين بالنظر لبعض المشاكل الأخيرة؟

“لقد وضعنا كل المشاكل جانبا وتركيز المجموعة كله منصب عن بداية البطولة مع ترك تلك المشاكل للإدارة حتى تحلها. صحيح أننا كنا نتمنى ألا تكون مثل هذه الاضطرابات لكن في نهاية المطاف مثل هذه المشاكل تحدث في كل الفرق ومن الواجب علينا التعامل معها بحنكة”.

ما هي أهداف المولودية هذا الموسم؟

“الحديث عن الأهداف سابق لأوانه ولن يتضح سوى بمرور الجولات، لكن ما لا يدعو للشك هو أن فريق بحجم المولودية لا يجب سوى أن يلعب على مراتب مشرفة بخلاف الموسم الفارط، وكل ما نتمناه أن تكون كل الظروف مهيأة لنا هذا الموسم لإسعاد الحمراوة” .

كلمة للأنصار..

 “الحمراوة يستاهلو كل خير ومن واجبنا إسعادهم وتقديم موسم بمستوى تطلعاتهم وربي إن شاء الله سنكون عند حسن ظنهم وسنترك بصمتنا بقوة هذا الموسم ونساهم في إعادة الهيبة التي فقدها النادي في المواسم الأخيرة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى