الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد العاصمة vs مولودية البيض … الفرسان في أول إمتحان في المحترف الأول

سيكون نادي مولودية البيض، اليوم، على موعد مع أول مباراة له في القسم المحترف الأول في خرجة صعبة بالعاصمة أمام الإتحاد المحلي وهي مباراة تاريخية بين الفريقين الذين يتواجهان للمرة الأولى. رفقاء القائد بلعيد قوار تحذوهم الإرادة والعزيمة على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الدار البيضاء الذي سيحتضن مباريات الإتحاد هذا الموسم بسبب عدم تأهيل ملعب عمر حمادي ببولوغين. مواجهة ستكون في غاية الأهمية نظرا لسعي كل فريق للفوز بأولى مبارياته والدخول بكل قوة في البطولة خاصة أن كلاهما قاما بعديد الإستقدامات تحسبا للموسم الكروي الجديد مع القيام بتحضيرات في المستوى مما يجعل المباراة صعبة خاصة للضيف المولودية لأن كل الترشيحات تصب في صالح المضيف إتحاد العاصمة الذي يمتلك خبرة كبيرة في المستوى العالي وله عديد الألقاب المحلية عكس المولودية التي تلعب لأول مرة منذ تأسيسها في القسم الأول. ويعول أشبال بن سليمان على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة تكون بمثابة الجرعة المعنوية الكبيرة والتي ستسمح لهم بلعب كل المباريات بنفس العزيمة والروح في موسم لن يكون سهل في ظل نقص خبرة وتجربة أغلب لاعبي فرسان الهضاب الذين يأملون في مواصلة نتائجهم الباهرة التي حققوها منذ سنوات والتي كللت بالصعود أربع مرات متتالية. هذا ومن المنتظر أن يعتمد الطاقم الفني على اللاعبين الذين أبانوا عن جاهزيتهم من كل الجوانب وهو ما وقف عليه المدرب بن سليمان خلال المباراة الودية الأخيرة الثلاثاء الماضي أمام مولودية سعيدة والتي وضع فيها الكوتش الخطط المناسبة التي سيدخل بها اليوم في مباراة سوسطارة والتي من المحتمل أن تعرف حضور جمهور غفير بعد تنقل عدد معتبر من أنصار مولودية البيض لتشجيع فريقهم أمام المسامعية.

الفريق تنقل الخميس للعاصمة

تنقل فريق مولودية البيض الخميس للعاصمة على متن رحلة جوية عادية قصد وضع التشكيلة في أريحية تامة قبل مواجهة اليوم، على أن يعود الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة في حافلة الفريق المتواجدة في العاصمة.

الحكم قموح لإدارة مباراة اليوم

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم كل من الحكم يوسف قموح، بمساعدة تامرابط رشيد وبلوط بلال والحكم الرابع حنصال أمين، لإدارة لقاء اليوم بين إتحاد العاصمة ومولودية البيض.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى