الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

يزيد الراجحي يسجل فوزه الأول في رالي داكار

حقق سائق فريق “أوفردرايف”، السعودي يزيد الراجحي، الفوز في المرحلة السابعة من رالي داكار، اليوم السبت، بعد سوء الحظ الذي لازمه أمس، وخسارة ما يقرب من 5 ساعات. وعاد السعودي بقوة ليسجل أسرع الأزمنة، متفوقا بنحو 9 دقائق على سائق فريق “تيلتونيكا ريسينج”، البرتغالي فايدوتاس زالا. بدأ الراجحي السباق من المركز 40، بعد تعرضه لمشكلة ميكانيكية. لكنه نجح في تحقيق ثالث فوز في إحدى مراحل داكار، على مدار مسيرته، وهو الأول له في هذه النسخة، إلا أنه ما زال متأخرا بفارق يقارب 5 ساعات عن ناصر العطية، متصدر الترتيب العام.

وأنهى السعودي السباق في 3 ساعات و6 دقائق و23 ثانية، تلاه زالا في المركز الثاني بفارق 8 دقائق و54 ثانية. وأكمل سائق فريق “جي سي كيه موتورسبورت” الفرنسي جيرلاين شيشيري ترتيب المراكز الثلاثة الأولى، بفارق 10 دقائق و15 ثانية عن الراجحي. وبهذه النتيجة، يواصل سائق تويوتا، القطري ناصر العطية، تصدر الترتيب العام، بفارق ساعة ودقيقة و4 ثواني أمام زميله في الفريق، هينك لاتيجان، صاحب المركز الثاني.
وجاء سائق أوفردرايف، البرازيلي لوكاس مورايس، في المركز الثالث بالترتيب العام، بفارق ساعة و11 دقيقة و24 ثانية عن العطية المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P