نجوم الجزائر

الدحيل القطري يفاوض آيت نوري 

كشفت مصادر إعلامية قطرية، أن نادي الدحيل، دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، الذي يحمل ألوان نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث دخل في منافسة سرية مع نادي نيس الفرنسي ومن دون شك فإن العرض القطري سيكون أفضل من الناحية المادية مقارنة بما سيقدمه نادي نيس، لكن رغبة اللاعب الذي يبلغ 22 سنة قد تدفعه للعب في الدوري الفرنسي والبقاء في المستزى العالي في أوروبا.

وكانت مصادر إعلامية إنجليزية قالت في وقت سابق، إن المدرب جوليان لوبتيغي منح الضوء الأخضر لإدارة النادي، لبيع عقد النجم الجزائري، الذي يستمر إلى غاية صيف عام 2026، وهو ذات الموقف الذي اتخذه آيت نوري؛ على اعتبار أنه لا يفكر في البقاء، واستقر على الرحيل نحو ناد يمنحه فرصة اللعب بانتظام، خاصة أنه يتواجد في مرحلة مفصلية من مشواره الكروي. كما يبحث عن الاستعداد الجيّد؛ تحسبا لمشاركته في كأس أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار بداية العام المقبل.

ويراهن اللاعب الجزائري على وكيل أعماله القوي، البرتغالي خورخي مانديز، المناجير السابق لكريستيانو رونالدو؛ من أجل الحصول على أفضل عرض ممكن، خاصة في ظل العلاقات القوية للمناجير البرتغالي الشهير ولو أن الظهير الأيسر لا يريد الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى لتمديد تجربته هناك من بوابة فريق آخر، لا سيما في ظل سمعة “البريميرليغ”، وتصنيفها كأفضل بطولة في العالم.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P