نجوم الجزائر

بن ناصر يقود ميلان للفوز على بولونيا

شارك الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان بشكل أساسي خلال مباراة فريقه أمام بولونيا في الدوري الإيطالي. المباراة جمعت الفريقين، على ملعب “سان سيرو” معقل ميلان، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. بن ناصر شارك في المباراة منذ البداية وحتى استبداله بمواطنه ياسين عدلي في الدقيقة 60، وحصل على تقييم بلغ 7.1 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات. ولم يقم بن ناصر على المرمى، وبلغت دقة تمريراته في المباراة 83%، كما استطاع المراوغة بطريقة صحيحة في 3 مناسبات، واستخلاص الكرة من الخصم في مناسبتين. بدوره، حصل عدلي، الذي يلعب في ميلان هذا الموسم بعد انتهاء إعارته إلى بوردو، على تقييم ضعيف بلغ 6.2 من 10، حيث قام بتسديدة واحدة على المرمى، وبلغت دقة تمريراته 80%. يذكر أن بن ناصر، يلعب مع ميلان هذا الموسم، وسط غموض بشأن مستقبله، حيث أن مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، لا تزال متعثرة. ويلعب بن ناصر في ميلان منذ صيف 2019 قادما من إمبولي، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

بن ناصر:” أحاول تقديم أداء أفضل في كل أسبوع”

كشف الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان، أسباب تطوره اللافت مع “الروسونيري” في الفترة الأخيرة. وقاد إسماعيل بن ناصر، لفوز جديد في الدوري الإيطالي ضد بولونيا في المباراة التي فاز بها، على ملعب سام سيرو ، وذلك في الجولة الثالثة من المسابقة.وعن سر تألقه، قال بن ناصر في تصريحات لمنصة “دازون” الإيطالية: “أحاول في مسيرتي أن أكون قائدًا، هكذا تحاول أن تكون بأفضل ما يمكن حتى تتطور في هذه اللعبة (كرة القدم)”.وأضاف: “أحاول شخصيًا مع الفريق تقديم أداء أفضل كل أسبوع في كل مباراة، أعتقد أنه يتعين علي القيام بكل ما يمكنني فعله في الملعب، فأنا أعمل كثيرًا من أجل هذا”. وأتم: “نحن نعمل بشكل جيد في ميلان، أنا سعيد، ويجب عليّ أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على تحقيق النجاحات المطلوبة”. يذكر أن بن ناصر، يتألق مع ميلان هذا الموسم، وسط غموض بشأن مستقبله، حيث أن مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، لا تزال متعثرة. ويلعب بن ناصر في ميلان منذ صيف 2019 قادما من إمبولي، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

بيولي:” بن ناصر له كل المؤهلات ليصبح لاعب وسط متكامل”

أشاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان بلاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، قبل مباراة فريقه المرتقبة في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. وأكد بيولي أن “بن ناصر لديه كل المؤهلات ليُصبح لاعب وسط ميدان مُتكامل”. ورغم ذلك إلا أن بيولي حرص على عدم المبالغة في الإشادة بالدولي الجزائري، الذي يخوض جولة مفاوضات مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده. ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن بشأن التجديد، بسبب عدم قناعة بن ناصر بالراتب المعروض عليه من طرف باولو مالديني المدير الرياضي لميلان. وقال بيولي في تصريحات نقلها موقع “سيمبري ميلان” بخصوص بن ناصر والدور الفعال الذي يقوم به مع الفريق: “نحن في بداية الموسم فقط، عليه أن يُثبت قدراته على المدى الطويل وبشكل مُنتظم”. وأضاف: “لم نلعب سوى 3 جولات فقط من الدوري الإيطالي، نريده أن يحافظ على نفس المستوى طوال الموسم”. واقترح ميلان رفع راتب بن ناصر من 1.5 مليون يورو إلى 3.5 ملايين لكن اللاعب رفض، وطالب بالحصول على 4.5 ملايين سنويا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى