الرابطة الأولىالمحلي

مهلة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري تضع محياوي في ورطة  

جاءت مراسلة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية ومنحها مهلة لإدارة مولودية وهران إلى غاية 6 أكتوبر المقبل من أجل تسوية كافة الوثائق الإدارية والمالية ال 19 المطلوبة، لتضع رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي في ورطة حقيقية وتخلط حساباته في وقت كان تركيزه كله منصب على ملف الإستقدامات.

دخل في سباق مع الزمن لتسوية الوضعية الإدارية والمالية للمولودية  

دخل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي في سباق مع الزمن وذلك قصد تسوية الوضعية المالية والإدارية للفريق، خاصة بعد مراسلة الفاف الأخيرة والتي تتعلق بوضعية النادي اتجاه لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري، وهذا ما جعل الرئيس محياي يتحرك في كل الاتجاهات لتسوية وضعية النادي إداريا وماليا.

بات يجري في كل الاتجاهات مع محافظ الحسابات والموثق والمحامي  

بات الرئيس محياوي الطيب يجري في كل الاتجاهات مع محافظ الحسابات والموثق وكذا محامي الفريق، وذلك حتى يتمكن من جمع كافة الوثائق المالية والإدارية المطلوبة على غرار السجل التجاري ومحضر الجمعية العامة للمساهمين وكذا محضر تعيين مجلس الإدارة الجديد بالإضافة للتقارير المالية الخاصة بالمواسم الأخيرة.

مخاوف كبيرة من عدم الالتزام بالمهلة الممنوحة 

رغم أن الرئيس محياوي باشر خلال الأيام القليلة الماضية إجراءات تسوية الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من طرف هيئة الرئيس عبدوش، إلا أن المخاوف تبقى كبيرة من عدم الالتزام بالمهلة المحددة (6 أكتوبر)، خاصة وأن تجهيز ما تطلبه لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية يتطلب وقتا طويلا نوعا ما.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P