حوارات

لاعب مستقبل واد سلي سماحي مروان : قدمنا موسما رائعا و  نظام الصعود  لم يكن في صالحنا ، أعتذر لمحبي هذا الفريق و القادم أجمل “

تواصل جريدة بولا سلسلة حواراتها مع لاعبي الأقسام السفلى ، حيث تعمل على إعطائهم الفرص للتعبير عن مسيرتهم الرياضية و أهدافهم المستقبلية ،  كما نستقبل في هذا العدد إبن مدينة البيض و لاعب مولودية مستقبل واد سلي الحالي ، سماحي مروان صاحب  21 سنة و الذي يلعب في منصب مهاجم ، لعب مؤخرا في نادي مولودية البيض،  و تألق معه في كأس الجمهورية و حقق الصعود معه للقسم الثالث ، و كان لجريدة بولا حوار خاص مع اللاعب الذي فتح لنا قلبه للحديث عن مشواره الرياضي و أهم المحطات التي مر عليها .

كيف حالك ؟

“السلام عليكم،  بخير الحمد لله. ”

عرفنا عن نفسك؟

” بسم الله الرحمن الرحيم،  أنا سماحي مروان 21 سنة لاعب كرة قدم في فريق مستقبل واد سلي منصب مهاجم جناح أيسر و رأس حربة  .”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

“بطبيعة الحال أعتبر نفسي موهبة كانت بدايتها في الأحياء مع الأصدقاء ، و في سن 17 عشر لعبت مع شباب الشقيق في القسم الولائي أين سجلت أهداف ، ثم في سن 18 لعبت لفريق شباب عين الترك في ما بين الرابطات سجلت 7 أهداف ،  ثم إنتقلت إلى فريق القلب مولودية البيض سجلت 14 هدف ،  و حققت الصعود للقسم الثاني هواة ،إتصل  بي مناجير معتمد في مباراة الكأس ضد نادي بارادو،  و أمضيت عقدا مع مستقبل واد سلي “.

لماذا اتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب ؟

” كرة القدم هي بمثابة الأكسجين بالنسبة لي ،أحببتها منذ الصغر و طموحي فيها كبير ، كما أني لا أتخيل نفسي بدون كرة قدم .”

ما هو  النادي الذي تلعب معه حاليا ولماذا اخترته ؟

” الفريق الحالي الذي ألعب معه هو مولودية  مستقبل واد سلي ، على  الرغم من أنني تلقيت الكثير من العروض  من مختلف الأندية في القسم الوطني الثاني ،  و إخترته لأن مشروع الفريق أقنعني  “.

كيف كانت البطولة هذا الموسم ؟

” البطولة هذا الموسم كانت جيدة و حققنا المرتبة الأولى في مجموعة تضم جمعية وهران و مولودية سعيدة و شباب عين تموشنت و لوما ، كنا مميزين طيلة الموسم ، و شاءت الأقدار أن لا يكتب لنا الصعود  في آخر خطوة ، و هذا قضاء الله و قدره و الحمد الله “.

ما هي أسباب تضييع الصعود ؟

” أظن أننا إسحقينا الصعود للقسم الأول،  لكن الأخطاء التحكيمية و نظام الصعود ، كلها نقاط لم تكن في لصالحنا. ”

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم ؟

”  طموحاتي كبيرة و أعمل بجد لتحقيقها ، حيث أنني أهداف إلى  الاحتراف إن شاء اللَّه و اللعب للمنتخب الوطني الجزائري.  ”

أين سجلت أجمل هدف  خلال مشوارك الرياضي ؟

” أجمل هدفه سجلته في مسيرتي الكروية ، كان في قسم ما بين الرابطات في جنوب غرب موسم 2017\2018 ، ضد فريق إتحاد فنوغيل عندما كنت ألعب مع فريق القلب مولودية البيض . ”

ما هي أفضل مباراة لعبتها ؟و ما هي أسوء مباراة ؟

” أفضل مباراة لعبتها في مسيرتي الرياضية  ،  لا أظن أن هناك مباراة واحدة مميزة ، لأنني دائما ما أبحث عن تقديم أداء جيد في الملعب ، و لا توجد مباراة أفضل من مباراة بالنسبة لي ، لأن اللاعب الجيد هو من يحافظ على مستواه الرائع،  في كل المباريات  “.

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

” هوايتي المفضلة بعد كرة  القدم هي  رياضة العدو الريفي أجد راحتي النفسية في هذه الرياضة كثيرا   . ”

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح للعب بجانبه؟

” قدوتي في عالم كرة القدم  هو لاعب المنتخب الوطني يوسف بلايلي أنا متأثر جدا بهذا اللاعب الموهبة ،   أما بالنسبة للاعب الذي أرتاح بلعب إلى جانبه هو حريزي عبد القادر  زميلي في الفريق   .”

من هو المدرب الذي تتمنى أن يكون مدربك في المستقبل  ؟

”  حلمي هو الوصول إلى أعلى درجات النجاح في عالم كرة القدم ، و التدرب تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي. ”

نادي تتمنى حمل ألوانه في الجزائر ؟

“أتمنى حمل ألوان نادي إتحاد العاصمة “.

النادي المفضل لك؟

”  ريال مدريد  . ”

المنتخب المفضل لك؟

” منتخب بلجيكا . ”

كلمة لجهة أو شخص معين ؟

”  أتقدم بالشكر لي أخي بلال سماحي الذي يعتبر بمثابة الداعم الرئيسي لي ، لقد و قف معي في الكثير من المواقف و شجعني ، أحبك أخي.   ”

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار؟

” شكرا  لك أخي نبيل على المجهود المبذول منك من أجل دعمنا معنويا ، و شكر خاص لأخي الذي وقف معي طيلة مسيرتي الكروية ، تحية خاصة لطاقم جريدة بولا و قرائها و أتمنى المزيد من التوفيق و النجاح  لي و لكم إن شاء الله . ”

حاوره: نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P